• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

5 شهداء من المخابرات الأردنية في هجوم بمخيم البقعة

الإمارات: نقف مع الأردن ضد الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (وام)، عواصم (وكالات)

دانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف صباح أمس، مقر المخابرات الأردنية في مخيم البقعة غرب المملكة، وأسفر عن استشهاد 5 من أفراد المخابرات العامة. وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي تضامن الإمارات ووقوفها مع الأردن في مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأياً كان مصدره والجهات التي تقف خلفه. وأشارت إلى أن هذه الجريمة النكراء تؤكد ضرورة العمل المشترك والجاد وتضافر كل الجهود على كل المستويات لمواجهة آفة الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي. كما أن هذه الجريمة تؤكد أن هدف الإرهاب واحد وأن نهج الجماعات الإرهابية مهما تعددت أشكالها، يستهدف استباحة القيم الإنسانية ويتعارض مع كل المفاهيم والمبادئ الوطنية والدينية ويسعى إلى زرع الفوضى ونشر الدمار.

وأدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بشدة الهجوم معرباً عن ثقته بقدرة الأجهزة الأمنية الأردنية على كشف ملابسات هذا العمل الإجرامي الجبان، وأكد وقوف دول المجلس ومساندتها للأردن في كل ما تتخذه من إجراءات أمنية للحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها. وأدان الهجوم الإرهابي كل من السعودية والبحرين ومصر ومنظمة التعاون الإسلامي والسلطة الفلسطينية.

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا