• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

14 متسابقاً يزينون ختام القارات بالدوحة اليوم

«أبوظبي» يبحر لاستعادة لقب «الفورمولا-1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

الدوحة (الاتحاد)

يسدل الستار اليوم على آخر مراحل منافسات كأس القارات للأمم للفورمولا1، والتي تُقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تتواصل الإثارة مع السباقين الرئيسيين، الأول والثاني، واللذان يقامان مساء اليوم بمشاركة أربعة عشر متسابقاً من مختلف دول العالم، وبحضور قوي للشبان والأبطال من خلال هذه المنافسة.

ويبرز فريق أبوظبي كإحدى القوى المرشحة للمنافسة على لقب البطولة، حيث يشارك بأسماء شابة، هي راشد الرميثي وراشد القمزي، واللذان يمتلكان الطموح والتفاؤل بالمنافسة على لقب الكأس اليوم بإحراز مراكز متقدمة في السباق.

ويكون التتويج باللقب العام لكأس القارات بمجموع ما يحرزه الزورقين من نتائج من خلال سباق الماتش ريس والسباقين الأول والثاني، وبمجموع نقاط الزورقين يتم احتساب الفائزين في الختام، كما أن كأس القارات تضم ثلاثة ألقاب أخرى، هي لقب السرعة ولقب الماتش ريس ولقب السباق الرئيسي.

وتسعى الإمارات لاستعادة اللقب الغائب في العام الماضي، نتيجة عدم المشاركة، حيث سبق للفريق الفوز باللقب ثلاث سنوات أعوام 2011، و2012، و2013 بمشاركة ماجد المنصوري وراشد الطاير في العامين الأول والثاني، وعبر راشد القمزي ومحمد المحيربي في العام قبل الماضي، الذي ذهب للمنتخب الإيطالي.

ومن المنتظر أن تبدأ الأحداث اليوم في الصباح الباكر مع الاجتماع الخاص بالمتسابقين في التاسعة، ويستمر لنصف الساعة يتعرف من خلاله المتسابقون على المسموح والممنوع عبر السباق، بعدها يحصل المتسابقون على فرصة التجارب الحرة، وينطلق بعدها السباق الرئيسي الثاني لتحتسب بعدها النتائج عن السباقين، ويعقب ذلك التتويج في جميع مراحل السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا