• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن مسفر وضع التشكيلة قبل نقله إلى المستشفى

العبيدي: التعادل ليس سيئاً.. وعلينا خدمة أنفسنا أمام فيتنام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

قال نور الدين العبيدي، المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، أن الدكتور عبد الله مسفر المدير الفني لـ«الأبيض» وضع تشكيلة المنتخب، لمباراته أمام الأردني قبل تعرضه لـ«وعكة صحية» مفاجئة أثناء فترة الإحماء، نقل على إثرها إلى مستشفى حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة لتلقي العلاج مساء أمس الأول، بعد أن أصيب بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

وأشار العبيدي إلى أنه لم يجد صعوبة في قيادة المنتخب، خلال المباراة لوجود انسجام وتفاهم كبيرين بينه وبين مسفر، فضلاً عن التفاهم بينه وبين اللاعبين، نظراً لكونهما يعملان معاً منذ 3 سنوات، مشدداً على أن تحمله مسؤولية قيادة المنتخب في مباراة الأردن يعد واجباً يفرضه عليه عمله في هذا الظرف الطارئ.

وأضاف: عقب تحملي للمسؤولية طمأنت اللاعبين وطالبتهم بألا يتأثروا بغياب مدربهم بشكل مفاجئ عن الملعب، وأن يلعبوا المباراة بتركيز عالٍ، خصوصاً أن نتيجة المباراة تعد مصيرية وحاسمة ومؤثرة في مسيرة المنتخب في البطولة، والمسؤولية خلال المباراة مشتركة ووجودي في الجهاز الفني مساعداً للمدرب، من أجل تحمل المسؤولية في أي وقت.

وقال: نقل مسفر للمستشفى جاء بقرار من الطبيب المختص، حتى يكون تحت العناية والمراقبة، تفادياً لتعرضه لأي مضاعفات، رغم أنه أصر، على مواصلة مهمته في هذا الظرف الصعب.

وعما إذا كان هناك اتفاق مسبق بينه وبين مسفر، حتى على التغييرات أثناء سير المباراة، قال: هناك تفاهم كبير مع مسفر، وعندما ندخل أي مباراة نعرف جيداً، ماذا نريد منها بالتحديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا