• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجو جيتسو في مهرجان المرح للصحة واللياقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

يشارك اتحاد الجو جيتسو في مهرجان المرح للصحة واللياقة، والذي ينطلق خلال الفترة من 11 إلى 13 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبتنظيم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

وتعد هذه المشاركة هي الثالثة للاتحاد على التوالي في فعاليات المهرجان بهدف تعزيز الثقافة الصحية في المجتمع الإماراتي، ونشر رياضة الجو جيتسو على نطاق أوسع للمساهمة في بناء جيل قوي خصوصاً ما تتضمنه الرياضة من فوائد بدنية وذهنية وأيضا اجتماعية.

وسيتيح الاتحاد عبر منصته الترويجية فرصة للجمهور للتعرف على رياضة الجو جيتسو بشكل ممتع ومفيد، وتعلم المهارات من قبل مدربين محترفين عن طريق العروض التفاعلية طول فترة المهرجان، بالإضافة إلى ركن للتصوير الفوري يمكن للزائرين من خلاله التقاط الصور الفورية وهم يرتدون بدلة الجو جيتسو، وتحميلها مباشرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة على عروض مميزة على المنصة الرئيسية للمهرجان.

وكان الاتحاد قد أعلن في بداية موسم 2014 - 2015 عن خطته للمشاركة في المعارض والفعاليات والأنشطة المحلية والعالمية، ويسعى بقوة في استثمار أحداثه وإقامة الفعاليات الترفيهية على هامشها من أجل استقطاب الأسر والعائلات من كل شرائح المجتمع.

الجدير بالذكر أن الاتحاد في طور تنظيم بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي ستمتد من 20 إلى 25 أبريل في صالة «آيبيك أرينا»، بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين من 100 دولة مختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا