• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يكسب الجيش بهدف عبدالشافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - استعاد الزمالك انتصاراته سريعاً بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي، بالفوز على طلائع الجيش بهدف أحرزه محمد عبدالشافي في الدقيقة 50، ليرتفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط حل بها في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الجيش عند ثلاث نقاط وضعته في المركز السابع.

وأبدى حلمي طولان المدير الفني للزمالك رضاه عن الأداء، مؤكداً أن الفريق يمر بظروف صعبة برحيل شيكابالا وأحمد عيد قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري، وقال: مستوى الفريق في تحسن خصوصاً مع استعادة محمد إبراهيم لمستواه وقيادته لزملائه داخل الملعب، وتمنى أن يستعيد عبدالواحد السيد مستواه بعد شفائه من الإصابة، مشدداً على أن الفريق في حاجة لجهوده وخبراته.

وأوقف الشرطة انتصارات الإسماعيلي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسماعيلية ليصل رصيد الإسماعيلي إلى 10 نقاط، والشرطة إلى 5 نقاط، فيما تعادل حرس الحدود مع نظيره تليفونات بني سويف بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الحدود بالإسكندرية، ليرفع الحدود رصيده إلى نقطتين، في حين رفع التليفونات رصيده إلى نقطتين أيضاً. وحقق فريق القناة فوزاً غالياً على المنيا بهدف دون رد، على ملعب الترسانة، ليرفع القناة رصيده إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد المنيا عند ثلاث نقاط.

وتُستكمل اليوم الجولة الرابعة للدوري بخمس مباريات حيث يلتقي الأهلي مع إنبي على ستاد القاهرة الدولي، ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الإنتاج الحربي، ويلعب الجونة مع سموحة على ملعب الجونة بالغردقة، ويستضيف مصر المقاصة نظيره الداخلية على ملعب استاد الترسانة بميت عقبة، ويلاقي فريق الرجاء ممثل مطروح نظيره فريق غزل المحلة على ملعب استاد المكس. كما يلتقي وادي دجلة مع بتروجت على استاد الدفاع الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا