• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

نورة السويدي تطالب اللاعبات بتحقيق نتائج إيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

مسقط (الاتحاد)

حرصت رئيسة الوفد الإماراتي مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي، على القيام بجولة تفقدية لمقر إقامة المنتخبات المشاركة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية، استهلتها بزيارة منتخب ألعاب القوى للمعاقين ومنتخب كرة اليد، للاطلاع على احتياجاتهم ومتابعتهم، وللاطمئنان على الاستعدادات الأخيرة قبل خوض منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة في العاصمة مسقط.

وخلال اجتماع ودي بين الطرفين، غلب عليه طابع الألفة والمحبة، وجهت لهم عبارات تحفيزية وتشجيعية قبيل مشاركتهم في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهم، من أجل أن يحققن النتائج الإيجابية في هذه الدورة، كما أكدت أهمية بذل مجهود مضاعف من أجل أن تمثل الفتاة الإماراتية دولتها خير تمثيل، وتشرفها بتحقيق المراكز الأولى.

وأشارت السويدي في اللقاء إلى أن ما وصلن إليه الآن من مؤهلات عالية وخبرات فنية في الرياضة، التي تخصصن بها، وأهلهن لأن يخضن مسابقات عديدة في مختلف المنافسات، ما هو إلا نتيجة الدعم الدائم التي توليه «أم الإمارات»، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، للفتاة الإماراتية بشكل عام والرياضية بشكل خاص، فحرص سموها واهتمامها الدائم، جعل من الفتاة الإماراتية اليوم شخصية رياضية متمكنة وطموحة في مختلف الرياضات، التي تنافس بها اليوم. كما أكدت أهمية تحقيق أفضل النتائج والمستويات في مختلف المسابقات في الدورة، مشيرة إلى أن الفتاة الإماراتية خير من يمثل الإمارات في مختلف المحافل الرياضية.

وحضرت السويدي حفل تتويج المنتخبات الفائزة في منافسات الرماية، وهنأت المنتخبات الثلاثة الحاصلة على المراكز الأولى، وحضرت منافسات المباراة الثانية لمنتخب الإمارات لكرة السلة أمام منتخب قطر، وحرصت على تحفيز اللاعبات من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ومستوى فني عالٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا