• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مسعود شريف محمود لـ «الاتحاد»:

«الياه سات» توفر خدمات الاتصال الفضائي في 40 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

توفر شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات» خدماتها حالياً في 40 دولة حول العالم، مقارنة بنحو 28 دولة بنهاية عام 2013 بنمو نسبته 42%، بحسب مسعود شريف محمود الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال محمود في حوار مع «الاتحاد» على هامش معرض كابسات الذي بدأت فعالياته في دبي أمس: إن زيادة عدد الأسواق التي تتوافر فيها خدمات «الياه سات» بنسبة 42% خلال 12 شهراً تعكس الرغبة والقدرة على التوسع السريع في الأسواق، التي تغطيها الأقمار الصناعية التابعة للشركة.

ولفت إلى أن توفير خدمات الياه سات في أي دولة يأتي عبر عدة طرق، منها افتتاح مكاتب تابعة للشركة أو من خلال الاتفاق مع موزعين معتمدين، وهي العملية التي تستغرق وقتاً ومجهوداً كبيرين.

وكشف مسعود أن شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، انتهت من إعداد التصميمات النهائية للقمر الصناعي الثالث بالاشتراك مع شركة المصنعة للقمر «أوربيتال ساينس»، تمهيداً لإطلاقه خلال النطاق الزمني، الذي يمتد من بداية الربع الأخير من عام 2016 حتى نهاية الربع الأول من عام 2017.

وقال إن الدراسات السوقية الحديثة أكدت أن خدمات النطاق العريض من الياه سات، والمعروفة باسم «ياه كليك» باتت تستحوذ أكبر حصة سوقية بالقطاع خلال فترة وجيزة من إطلاقها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا