• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«يوروستار» تعرض أحدث التقنيات المدمجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عرضت مجموعة يوروستار، ‬أحدث ‬التقنيات ‬المدمجة ‬المخصصة ‬للمنازل، ‬وذلك ‬خلال ‬مشاركتها ‬في ‬معرض «‬كابسات ‬2015»‬. ‬و‬تحت ‬مفهوم «‬المنازل ‬الذكية ‬المتصلة ‬رقمياً»‬، ‬قامت ‬يوروستار ‬مع ‬شركائها ‬بعرض ‬أحدث ‬تقنيات ‬الاتصال ‬السلس ‬عبر ‬أجهزة ‬متعددة. ‬ويضم ‬جناح ‬المجموعة، ‬الذي ‬يمتد ‬على ‬مساحة ‬180 ‬متراً ‬مربعاً، ‬شركاءها ‬العالميين ‬من ‬بينهم «‬أو ‬اس ‬ان» ‬و«‬بايس» ‬و«‬بي ‬إن» ‬و«‬تي ‬بي ‬لينك» ‬و«‬إس ‬تي ‬مايكرو ‬ايليكترونكس» ‬و‬Quiptel ‬و«‬فاجور» ‬و«‬يونيفيرسال ‬الكترونكس» ‬وغيرها ‬الكثير.

وينظم معرض «كابسات 2015»، المنصّة المتخصصة في قطاعات البث التلفزيوني وإدارة المحتوى الإعلامي والوسائط الرقمية وتقنيات الأقمار الاصطناعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ‬

وقال راجو جيثواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار:«نحن سعداء بالمشاركة في معرض «كابسات 2015» لعرض أحدث ما يمكن تقديمه في هذا الحدث المهم. لقد قامت يوروستار بالمشاركة في معرض «كابسات» منذ انطلاقته الأولى. وخلال هذا العام، نقدم للعملاء في المنطقة تجربة مفهوم «المنازل الذكية المتصلة رقميا». حيث يعتبر مفهوم المنزل الذكي بالنسبة لنا ليس شيئاً مستقبليا، بل شيء نستطيع تحويله على أرض الواقع. وهذا ما نسعى إليه من خلال مشاركتنا في كابسات2015».

وتقوم مجموعة يوروستار بعرض مجموعة من المنتجات والخدمات في معرض «كابسات» ومنها: مشاركة المحتوى، أجهزة متعددة الشاشات، التحكم بكافة الأجهزة المنزلية في المنزل الذكي، التحكم بالدخول، أجهزة الاستقبال الرقمي 4k STB، ‬وأجهزة ‬إزالة ‬التشفير، ‬وأجهزة ‬البث ‬المباشر ‬السحابي.

وفي إطار سعيها لتوفير الأفضل وأحدث التكنولوجيا لعملائها، قامت مجموعة يوروستار بعقد شراكات مع الشركات التقنية العملاقة والرائدة تقنياً وأكثرها نجاحاً مثل «أو اس ان» و«بايس» و«بي إن» و«تي بي لينك» و«إس تي مايكرو ايليكترونكس» و‏Quiptel ‬و «‬فاجور» ‬و«‬يونيفيرسال ‬الكترونكس» ‬وغيرها ‬الكثير.

وتعد شركة «تي بي لينك» المزود الرائد لحلول ومنتجات الشبكات لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الآن تحقق نمواً لتصبح أحد أكثر المزودين المنافسين لمنتجات الشبكات. وتطمح الشركة لتصبح واحدة من بين أفضل ثلاث ماركات الشبكات في العالم. وقامت الشركة مؤخرا بطرح عدة منتجات منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا