• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الكوميديا العربية».. بهجة صيف أبوظبي 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة الممتدة من 7 يوليو ولغاية 11 سبتمبر المقبلين، تحت شعار «مرح للجميع»، تستضيف أبوظبي مهرجان «الكوميديا العربية» يومي 9 و10 سبتمبر المقبل في ياس مول - جزيرة ياس، أبوظبي، ومن بين المشاركين السعودي فادي الشهري والأردني رجائي قواس.

وزار فنانا الكوميديا الشهري وقواس، مؤخراً، أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، منها عالم الفيراري أبوظبي، وياس مول في جزيرة ياس، كما قاما بزيارة جزيرة السعديات وجامع الشيخ زايد الكبير.

وقالا لجمهورهما «ننصحكم بمتابعة فعاليات موسم صيف أبوظبي هذا العام، وبالأخص مهرجان «الكوميديا العربية»، الذي سيحتضن أكبر الأسماء في العالم العربي، ونحن متشوقون لبدء العرض لاحقاً هذا الصيف، وسعداء لوجودنا اليوم بين الجمهور، وسنعود بالكثير من الحماس في سبتمبر لاحقاً هذا العام».

ويقام مهرجان الكوميديا العربية بتنظيم من شركة فلاش للترفيه، على مدار يومين مستضيفاً عروضاً مميّزة يقدمها مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العرب في الشرق الأوسط الذين نجحوا بتكوين قاعدة معجبين كبيرة. وخلال الأمسية الأولى يوم الجمعة 9 سبتمبر سيستضيف الكوميدي الإماراتي الشهير بن باز عروض ستاند أب كوميدي مباشرة للثلاثي السعودي فادي الشهري وإبراهيم صالح وإبراهيم خيرالله.

وخلال الأمسية الثانية يوم 10 سبتمبر، سيتمكن الجمهور من مشاهدة تيم الفلاسي وهي أول إماراتية تؤسس برنامجاّ إذاعياً على الإنترنت، التي ستقوم بدورها باستقبال رجائي قواس ودارين البايض وفهد البتيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا