• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فلاي دبي»: 78 رحلة إلى أفريقيا خلال الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

محمود الحضري

دبي «الاتحاد»

أعلنت «فلاي دبي» زيادة معدل رحلاتها إلى عددٍ من وجهاتها في أفريقيا، ضمن جدول الرحلات الصيفي، لترفع مجموع رحلاتها الأسبوعية إلى 78 في 12 نقطة في شمال وشرق القارة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلة يومياً إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، وذلك ابتداءً من 29 مارس، ليرفع معدل الرحلات الأسبوعي إلى 7 رحلات، كما ترفع في نفس التاريخ عدد رحلاتها الأسبوعية إلى بوجمبورا إلى 3 بدلاً من رحلتين أسبوعياً، فيما تضاعف رحلاتها إلى زنجبار، بواقع 4 رحلات أسبوعياً، بينما تشهد الإسكندرية زيادة عدد الرحلات من رحلتين إلى 3 يومياً، ابتداءً من شهر يونيو المقبل.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «يسعدنا توفير رحلاتٍ أكثر إلى أفريقيا، فقد كنا أول ناقلة إماراتية تُسير رحلاتٍ إلى بوجمبورا وجوبا وزنجبار، وقد شهدنا طلباً مرتفعاً على هذه الوجهات، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا». وكانت الناقلة ضاعفت شبكتها في شمال وشرق أفريقيا بالتزامن مع ازدياد الحركتين التجارية والسياحية بين الإمارات والقارة، وأطلقت 6 وجهاتٍ جديدة في المنطقة خلال عام 2014، لتصبح ثالث أكبر ناقلة من فئتها في هذه المنطقة الجغرافية، كما أنها أول ناقلة توفر خيار درجة رجال الأعمال إلى وجهاتٍ مثل جوبا.

من جانبه، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا: «نثق في أن مسافرينا بين أفريقيا ودبي، سواء لأغراض العمل أو الاستجمام سيحظون بتجربة سفر ممتعة، سواء من خلال درجة رجال الأعمال، أو النظام الترفيهي المتميز والحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد». وقد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى أولى وجهاتها في أفريقيا، جيبوتي في سبتمبر 2009، وتُسير اليوم رحلاتٍ إلى 12 وجهة منها أديس أبابا ودار السلام وعنتيبي والخرطوم وكيغالي وبورتسودان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا