• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تفعل دور مجموعات العمل القطاعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

تشارك غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن وفد الدولة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي يقام بشرم الشيخ في مصر خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري وأيضاً إقامة منصة عرض وترويج لمقومات الشارقة الاستثمارية وخدمات الغرفة ضمن جناح دولة الإمارات في معرض القاهرة الدولي الذي تنطلق فعالياته 18 27 مارس.

وأقر مجلس إدارة الغرفة آلية تفعيل دور مجموعات العمل القطاعية وتقديم المساندة والدعم لأعضائها من مجلس الادارة وربطها باللجان المتخصصة الدائمة للمجلس، اضافة إلى دراسة تشكيل المزيد منها في المجالات الصناعية والعقارية، لما تمثله من وسيلة أساسية للتواصل المباشر مع ممثلي القطاعات الاقتصادية، وفقاً لتخصصاتها ومساعدة الغرفة أيضاً في التعرف على المرئيات والاقتراحات من القطاع الخاص والأعضاء المنتسبين التي تمكنها من إطلاق مبادرات مجدية ومعالجة واقعية لأية مشاكل تواجه المنشآت في استثماراتها وأعمالها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس والذي عقد صباح يوم أمس بمقر المركز الرئيسي للغرفة برئاسة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس الإدارة والشيخ ماجد بن فيصل القاسمي النائب الأول للرئيس ووليد عبدالرحمن بوخاطر النائب الثاني وحضور أعضاء مجلس الادارة وحسين محمد المحمودي المدير العام ومساعديه.

وأكدت الغرفة حرصها على تقوية شراكاتها الاستراتيجية مع الأجهزة والدوائر الحكومية في دولة الإمارات عامة وإمارة الشارقة، تعزيزاً لدورها في خدمة القطاع الخاص وفعالياته الاستثمارية.

وأشاد مجلس ادارة الغرفة في هذا الصدد بالتعاون والتنسيق بين الغرفة وتلك الجهات في تعزيز بيئة الأعمال ومقوماتها وفرصها الجاذبة للمشاريع الاقتصادية ذات الجدوى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا