• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«باناسونيك» تطرح كاميرتين جديدتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق الكاميرا «VariCam 35»والكاميرا الفائقة الجودة «HD Varicam HS»ذات السرعة الفائقة في المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الصناعية (كابسات). وتجسد هذه الكاميرات التي يُطلق عليها «Varicams»الجيل الثالث من كاميرات التصوير التي تُطرح في إصدارين جديدين، الكاميرا الفائقة مقاس 35 مم المزودة بتقنية 4K Varicam35، والكاميرا HDVaricam HSالفائقة السرعة من نوع 2/3.

وقال هاياشي نوريوكي، مدير قسم حلول الأنظمة في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً : «تتميز الكاميرا Varicam 35، المستوحاة من الكاميرا «Varicam» الأصلية، بأنها تعمل بتقنية «في لوج جاما» لتغطية نطاق أوسع بفضل نقاط الوقوف، التي تزيد على 14 في هذه التقنية. كما تتميز هذه الكاميرا بقدرتها على التسجيل في وقت واحد بصيغتين بفضل البرنامج المدمج للتحكم بدرجات الألوان، فعلى سبيل المثال يمكن التسجيل من خلال الخاصية الفائقة النقاء 4K،والخاصية العالية الدقة HDفي الوقت نفسه، مع قيامها بتحديد درجة اللون مباشرة في الموقع. وهذه الخاصية ستساعد شركات الإنتاج كثيراً في تعزيز انسيابية أعمالها».

وأضاف: «ستوفر كاميرا Varicam HSتأثيرات العرض البطيء السلس من خلال استعمال خاصية التصوير العالي الدقة بسرعة 240 إطاراً في الثانية ومن دون ذاكرة مؤقتة».

وتتميز الكاميرا Varicam 35بجهاز استشعار جديد فائق الجودة مقاس 35مم MOS، حيث يمكنه معالجة الصور بمعدلات إطار متغيرة تصل إلى 120 إطاراً في الثانية الواحدة fps 1. وتوفر هذه الكاميرا مجموعة متنوعة من صيغ التسجيل مثل التسجيل الفائق النقاء 4K، والتسجيل الفائق الدقة UHDفي خاصية AVC-ULTRA 4K‘والتسجيل ذي درجة النقاء ‘2K‘ والتسجيل الفائق الدقة 1080بكسل HDفي خاصية AVC-Intra100.

وبفضل إمكانية التقاط الصور بدقة 1080 بكسل بسرعة فائقة تصل إلى 240 إطاراً في الثانية، تتناسب الكاميرا Varicam HSمع إنتاج الصور العالية الدقة بدرجة استثنائية أو الأفلام الوثائقية الأكثر صعوبة أو الأحداث الرياضية أو تطبيقات SFXذات الحركة البطيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا