• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«جنايات الفجيرة» تحجز قضيتين إلى جلسة 25 مارس الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

السيد حسن (الفجيرة) - حجزت محكمة جنايات الفجيرة أمس قضيتين للحكم، الأولى خاصة بتعاطي الهيروين للحكم في جلسة يوم 1 ابريل القادم، والقضية الثانية المتهم فيها آسيوي بهتك العرض، إلى جلسة 25 الشهر الجاري، بينما أرجأت ذات المحكمة قضية ثالثة متهم فيها شاب مواطن بسرقة مدرسة أجنبية بسكمكم إلى جلسة 25 المقبل للاستماع إلى الدفاع.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار محمد سالم الظنحاني، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح، وبحضور عبد الله الوالي النقبي وكيل النيابة، وأمانة سر موسى باروت.

واستمعت هيئة المحكمة في الجلسة لأقوال المتهمين الآسيويين في قضية تعاطي الهيروين، حيث أنكر المتهم الأول تهمة تعاطي الهيروين والترامادول الذي ضبط بحوزته، واعترف المتهم الثاني بتعاطي الهيروين عن طريق الحقن بالإبر.

وفي قضية هتك العرض، طالب الدفاع عن المتهم براءة موكله من التهمة المسندة إليه، مؤكدا عدم اكتمال أركان الجريمة، ولوجود تنازل من صاحبة البلاغ، التي جاءت أقوالها في محضر النيابة العامة متناقضة حول واقعة هتك العرض التي اتهم فيها موكله مع الخادمة. وفي القضية الثالثة، أنكر المتهم قيامه بسرقة إحدى المدارس الأجنبية في منطقة سكمكم بالفجيرة، وقال انه لم يكن يوم وقوع الحادث متواجدا في الفجيرة، وأنكر البصمة التي أخذت له في محضر جمع الاستدلالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض