• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشمل تبادل الخبرات ودعم الرواد الإماراتيين

«تجار دبي» يتعاون مع «شباب الأعمال» في التدريب ودعم الرواد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع برنامج تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي مذكرة تفاهم مشتركة في مقر الغرفة، أمس، مع منظمة شباب الأعمال الدولية (‏YBI).

وتنص مذكرة التفاهم على انضمام برنامج تجار دبي إلى شبكة منظمة شباب الأعمال الدولية، والعمل معاً لدعم رواد الأعمال من الشباب الإماراتي.

وتشمل مذكرة التفاهم تبادل الخبرات والمعرفة حول أفضل الممارسات العالمية، وتوفير التدريب والمشورة والدعم للرواد الأعمال لتأسيس أعمالهم، في حين ستسمح هذه الشراكة بين الجانبين، بعرض تجارب رواد الأعمال الإماراتيين عالمياً، ومشاركتهم في جوائز رواد الأعمال الشباب التي تنظمها المنظمة، ما يسهم بإبراز دور رواد الأعمال الإماراتيين في مسيرة نمو دبي واقتصادها.

ووقع الاتفاقية من جانب غرفة دبي، هشام الشيراوي، رئيس هيئة الاختيار والتحكيم في برنامج تجار دبي والنائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي، في حين وقعها من جانب منظمة شباب الأعمال الدولية مالكوم ويليامسون، رئيس مجلس إدارة منظمة شباب الأعمال الدولية.

وأكد الشيراوي أن هذا التعاون مع منظمة شباب الأعمال الدولية سينقل رواد الأعمال الإماراتيين إلى العالمية من بوابة تبادل الخبرات مع رواد الأعمال في أكثر من 40 دولة تنتشر فيها شبكة منظمة شباب الأعمال الدولية، وتتيح لهم التواصل مع مجتمعات أعمال عالمية، والاستفادة من تجاربهم.

وقال السير مالكوم ويليامسون، رئيس مجلس إدارة منظمة شباب الأعمال الدولية: «إن رؤيتنا المشتركة تنص على أن كل شاب ممن يمتلك الطموح ليكون رائد أعمال وحيثما كان، يمكنه الوصول إلى الدعم الذي يحتاجه لتحقيق طموحه، وتأسيس مشاريع وخلق وظائف لنفسه وتحقيق رفاهيته، وبالتالي فإن هذه الاتفاقية ستسمح لنا بدمج المعرفة العميقة والواسعة في مجال الأعمال التي تمتلكها غرفة دبي مع أفضل الممارسات العالمية لمنظمة شباب الأعمال الدولية وأعضائها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا