• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فازت على أوروجواي واقترب من التأهل لدور الثمانية

المكسيك على «الطريق» بثلاثية استعادة البريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

جليندل (د ب أ)

أعاد المنتخب المكسيكي لكرة القدم اكتشاف نفسه في بطولات كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا»، عبر نسختها المئوية المقامة حالياً في الولايات المتحدة وانتزع فوزاً غالياً 3/‏ 1 على منتخب أوروجواي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وأعادت هذه المباراة اكتشاف المنتخب المكسيكي في بطولات كوبا أميركا التي اعتاد المشاركة فيها منذ 1993 ووصل لمباراتها النهائية في نسختين مختلفتين.

واستفاد المنتخب المكسيكي من مشاركته في النسخة الحالية بمعظم عناصر قوته الضاربة، واستهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين على منتخب أوروجواي ليقطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للدور الثاني «دور الثمانية».

وتصدر المنتخب المكسيكي المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط أمام منتخب فنزويلا الذي افتتح مباريات المجموعة بفوز ثمين/‏1 صفر على جامايكا.

وأنهى المنتخب المكسيكي الشوط الأول لمصلحته، بالهدف الذي سجله ألفارو بيريرا لاعب أوروجواي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة وهو نفس اللاعب الذي سجل هدف المباراة الوحيد، عندما تغلب منتخب أوروجواي على نظيره المكسيكي/‏1صفر أيضاً في كوبا أميركا 2011 بالأرجنتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا