• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في إطار مبادرة «مسؤول» بعدد من المستشفيات والمراكز الصحية

«صحة» تناقش مع 754 مريضاً وذويهم مستوى الخدمات الطبية ومتطلباتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أمس، الجلسة العامة من الدورة الجديدة من مبادرة مسؤول، والتي حضرها أكثر من 754 من المرضى وذويهم في مستشفيات أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وذلك بهدف فتح قنوات اتصال مباشر بين المرضى وذويهم مع صناع القرار والمسؤولين في المنشآت الطبية التابعة لـ«صحة»، بهدف تقييم أداء الخدمة المقدمة لهم من جهة، والتعرف على آرائهم حول الرعاية الصحية التي يتلقونها من جهة أخرى.

ونظمت لقاءات يوم أمس في جميع المنشآت الطبية التابعة لشركة «صحة»، حيث شارك في الجلسات عدد كبير من المرضى وذويهم وصل إلى 754 شخصاً، إذ شارك 176 شخصاً في الجلسات التي نظمتها مستشفيات الغربية، و151 شخصاً في الجلسات التي نظمت في عدد من العيادات الخارجية مثل عيادة محمد بن زايد، والبطين، والشامخة في أبوظبي، والمويجعي، والمقام، والهير في العين، كما شارك 102 شخص في الجلسات التي نظمتها صحة لخدمات غسيل الكلى، وشارك 83 شخصاً في الجلسات التي نظمتها مدينة الشيخ خليفة الطبية، و9 أشخاص في اللقاء الذي نظمته مستشفى الرحبة، و33 شخصاً في مستشفى الكورنيش، و23 شخصاً في مستشفى المفرق، و33 شخصاً في مستشفى العين، كما التقى المسؤولون مع 144 مريضاً خلال جولتهم في مستشفى توام في مدينة العين.

وقد التقى الكادر الطبي والإداري في مستشفيات وعيادات «صحة» مع المرضى وذويهم الذين حضروا خصيصاً للقاء المسؤولين والتحاور معهم حول الرعاية الطبية التي يتلقونها في منشآت «صحة» وقدموا العديد من المقترحات، والملاحظات التي كانت محل ترحيب من المسؤولين في «صحة»، وأجاب الفريق الطبي والإداري التابع لمنشآت «صحة» على تساؤلات واستفسارات المرضى وذويهم، كما وعدوا بسرعة تلبية طلباتهم.

جلسات لذوي الاحتياجات

ومن المقرر أن تنظم الجلسات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 25 مارس، ومبادرة مسؤول للرعاية المنزلية في الأول من شهر أبريل المقبل، بهدف توفير لقاءات مباشرة بين مقدمي الخدمة والمرضى وأهاليهم للتعرف على آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وكانت شركة «صحة» قد استجابت للمطالب والمقترحات التي تقدم بها أفراد الجمهور في الجلسة الأخيرة التي جرت في شهر سبتمبر من العام الماضي، ووفرت أجهزة طبية متطورة، لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمتعاملين مع منشآت «صحة» وتقليل وقت الانتظار للمراجعين، وكذلك توفير مواقف إضافية لسيارات المتعاملين في مختلف منشآت صحة بهدف توفير كل سبل الراحة لهم، إلى جانب توفير خدمة صف السيارات، وتخصيص أماكن ذات مواصفات عالية لانتظار المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض