• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

خلال زيارة لجنة تطوير الهواة

مسافي والعربي يعلنان العودة لدوري الدرجة الأولى مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أفصح ناديا (العربي ومسافي)، عن عودتهما لممارسة النشاط الكروي بدوري الهواة بداية من الموسم الرياضي المقبل، حال ما اكتملت الترتيبات الفنية والإدارية الخاصة بالعودة، والفراغ من عمليات صيانة الملاعب ومراجعة الإضاءة وتجهيز العيادة الطيبة، التي يقوم بها اتحاد الكرة حالياً لدعم البنية التحتية للأندية.

جاء ذلك، خلال الجولة التي قامت بها للجنة المكلفة من قبل لجنة تطوير أندية الهواة، للطواف على الأندية بهدف الاستماع للمشاكل التي تعاني منها والعمل على حلها في أسرع وقت، ريثما تتمكن من العودة لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وقامت لجنة الطواف التي يترأسها أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس لجنة تطوير أندية الهواة، يومي الخميس والأحد الماضيين بجولة شملت أندية (العربي، مسافي، فلج المعلا، الجزيرة الحمراء، الرمس، رأس الخيمة، التعاون)، وفي معيته كل من عيسى الذباحي وسعود الرفيس أعضاء اللجنة، والمهندس هشام الزغب مسؤول الإنشاءات بالاتحاد، والدكتور محمد أحمد السيد ممثل عن اللجنة الطيبة، وعبد الله الكنزي السكرتير التنفيذي للاتحاد.

ووقفت اللجنة لدى زيارتها مساء الخميس الماضي النادي العربي بأم القيوين على مطالب النادي والمعوقات التي تقف في طريقة عودته لمزاولة نشاطه الكروي، وقال ناصر بن سعيد التلاي رئيس مجلس الإدارة: فيما يتعلق بعودتنا لدوري الدرجة، نأمل أن تكون العودة في الموسم المقبل ولكن الأمر سيتضح بشكل قاطع بعد الاجتماع الذي سيضم الأندية المنسحبة مع الاتحاد، بعدها ستكون الرؤية واضحة بشأن العودة في الموسم الحالي أو المقبل، حتى نبدأ في إجراءات تشكيل الفريق الأول وتحضيره بالشكل المطلوب، ليعود بعد توقف دام لعامين من الآن.

طموحات كبيرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا