• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرئيس التنفيذي لـ «طيران سيشل»:

أبوظبي محطة رئيسية لركاب «الترانزيت» حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

يوسف البستنجي (فيكتوريا، سيشل)

ارتفعت نسبة اشغال طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل والمملوكة بنسبة 40% لطيران الاتحاد، بأكثر من 13% لتصل إلى 60% عام 2014 مقارنة مع 53% في عام 2013، بحسب مانوج بابا الرئيس التنفيذي لخطوط سيشل.

وقال بابا في لقاء مع الصحفيين بمقر الشركة في مدينة فيكتوريا عاصمة جمهورية سيشل، إن الشركة تسجل نموا كبيرا ومستمرا في كافة أعمالها منذ بدء شراكتها الاستراتيجية مع شركة الاتحاد للطيران المملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي.

وأوضح أن الشراكة مع «الاتحاد للطيران» التي بدأت عام 2012، فتحت للشركة آفاقا واسعة للاستفادة من شبكة المحطات العالمية التي تمتلكها «الاتحاد للطيران» حيث تعتبر أبوظبي محطة رئيسية للترانزيت للمسافرين إلى سيشل من آسيا وأوروبا وأميركيا واستراليا.

وقال: تسير شركة الخطوط الجوية لسيشل 9 رحلات أسبوعيا إلى أبوظبي، فيما تسير «الاتحاد للطيران» 4 رحلات أخرى، مبينا أن الهدف هو وجود رحلتين يوميا ذهابا وإيابا من أبوظبي إلى جزيرة سيشل.

ولفت بابا إلى أن طيران «سيشل» يمتلك ثلاث طائرات إيرباص، إحداها أضيفت إلى أسطول الشركة عام 2014، وهي مستأجرة من شركة الاتحاد للطيران، فيما تملك الشركة 6 طائرات صغيرة بسعة 19 راكبا للطائرة، تستخدم للرحلات الداخلية بين الجزر في جمهورية سيشل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا