• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

في إطار حرص الدائرة على تدعيم كوادرها المواطنة

اقتصادية أبوظبي تنظم ملتقى الموظفين للعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت فعاليات دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ملتقى موظفي الدائرة 2016، بمشاركة عدد من المدراء التنفيذيين للقطاعات والمكاتب والمراكز التابعة للدائرة وجمع من الموظفين، حسب بيان أمس.

وأكد خليفة بن سالم المنصوري، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة، حرص الدائرة على تدعيم كوادرها المواطنة بما يهدف إلى تحقيق أهداف ومحددات الخطة الاستراتيجية للدائرة 2016 – 2020 وذلك يسهم في الوقت ذاته في تعزيز دور الدائرة في قيادة الأجندة الاقتصادية لإمارة أبوظبي وتحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وقال إن معالي علي ماجد المنصوري، رئيس الدائرة، حرص على الاهتمام بتنمية موارد وكوادر الدائرة البشرية من خلال توفير كافة الوسائل والإمكانات المتاحة بما يسهم في رفع كفاءتهم وتعزيز إنتاجيتهم المهنية والفكرية والابداعية التي تعد الأساس والركيزة الأساسية لتحقيق أهداف الدائرة الاستراتيجية.

وأضاف «إننا نولي اهتماماً كبيراً ودعماً متواصلاً لتأهيل وتطوير وتنمية القدرات البشرية لموظفي دائرة التنمية الاقتصادية لجعلها قادرة على تحمل مسؤولياتها في تحقيق تطلعات الإمارة وبلوغ أهدافها المستقبلية، مشيراً إلى أن الإنجازات التي تم عرضها خلال ملتقى الموظفين، أنما هي من صنع موظفيها الأكفاء المتميزين الذين تعتمد عليهم الإدارة العليا في الدائرة للمضي قدما في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة».

وحث المنصوري موظفي الدائرة على مواصلة العمل لتحقيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي، مؤكدا حرص الدائرة على الارتقاء المتواصل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر وبناء القدرات الإدارية والفنية والعمل على تأهيل وتنمية كوادرها المواطنة وصولاً إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وأشار إلى أن ملتقى الموظفين السنوي هو بمثابة الاعتراف بإنجاز الموظف ومساهمته في تحقيق أهداف استراتيجية الدائرة وترسيخ أهداف وقيم ورؤية ورسالة الدائرة وصولا إلى التحسين المستمر والارتقاء بالأداء العام لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي الذي يعد محوره الأساسي الاهتمام بتنمية وتطوير رأس المال البشري.

وأعرب المنصوري عن أمله من خلال الاستمرار في تنظيم مثل هذه الملتقيات والفعاليات المشتركة التي تعزز من التواصل بين الإدارة العليا وكافة الموظفين في تحفيز الموظفين وخلق روح المنافسة في العمل ورفع مستوى الكفاءة والشعور بالانتماء الوظيفي إضافة إلى تشجيع روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

وقام ومدراء تنفيذيون خلال الملتقى بتكريم عدد من موظفي الدائرة أصحاب الخدمة الطويلة في الدائرة والتي تصل إلى 40 عاماً مثمناً جهودهم المتميزة خلال السنوات الطويلة التي عملوا بها بكل إخلاص وتفان خدمة لإمارة أبوظبي وحكومتها الرشيدة، إضافة إلى عدد من الموظفين الذين حققوا إنجازاً في تحقيق أكبر عدد من الزيارات الميدانية في مجال التفتيش والرقابة على المنشآت والشركات التجارية على مستوى إمارة أبوظبي، وأبدوا تفانيهم وحرصهم على العمل وتقديم كل ما هو أفضل في خدمة مجتمع الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا