• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

رفع معدل التوطين إلى 75% بحلول 2021

«بروج» تكشف أهداف الاستدامة للسنوات الخمس المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة بروج البتروكيماوية الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة ذات القيمة العالية أهدافها في الاستدامة لعام 2021 بهدف تعزيز فعاليتها وأدائها وربحيتها بشكل مميز للمرحلة المقبلة، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «تعتبر بروج واحدة من أولى الشركات في الشرق الأوسط التي تقوم بالإعلان عن أهدافها في الاستدامة وخططها القياسية الخاصة بتطوير الأداء للسنوات الخمس القادمة».

وتعكس هذه الأهداف التزام الشركة المميز الابتكار والاستدامة، تماشياً مع رؤية الإمارات 2021، فضلاً عن دعمها لتعزيز أهمية الاحتفاء بيوم البيئة العالمي.

وقال أحمد عمر عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، «لقد أطلقنا أهدافنا في الاستدامة لعام 2021 لنزيد من تركيزنا على المحفزات الخاصة بتحسين الأداء، وتأكيد التزامنا على المدى البعيد بالمسؤولية المجتمعية، وإدارة الأثر البيئي والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف «من خلال وضعنا لهذه الأهداف والتزامنا بوجود أهداف واضحة في شركتنا، سنعمل على تحسين الآثار الاجتماعية والبيئية لعملياتنا ومنتجاتنا، كما نتوقع أن يؤدي تحقيق هذه الأهداف إلى نتائج إيجابية لنحتفي بإنجازاتنا بحلول عام 2021». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا