• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ابن شكر: التنظيم شهادة جديدة لتطور رياضتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تقدم مجلس إدارة نادي الإمارات برأس الخيمة بأصدق التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة فوز الدولة باستضافة وتنظيم كأس آسيا لكرة القدم 2019، وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن بالغ سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بثقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في القدرات التنظيمية للدولة من خلال إعلانه في الاجتماع ال 14 للمكتب التنفيذي للاتحاد الذي عقد في العاصمة البحرينية، عن فوز دولة الإمارات باستضافة البطولة.

كما أعرب محمد أحمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس الإدارة عن اعتزازهم في نادي الإمارات بتفوق ملف الإمارات بشكل واضح، بعدما نال إعجاب لجنة التفتيش المكلفة من قبل الاتحاد الآسيوي، لاختيار البلد المضيف للنسخة المقبلة من البطولة القارية.

وأكد ابن شكر أن منح الإمارات التنظيم شهادة جديدة لتطور رياضة الإمارات، والتي سبق أن نالت إشادة الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، بعدما نجحت في استضافة بطولات كبيرة مثل كأس آسيا 1996 وكأس العالم للشباب 2003 والناشئين2013 ومونديال الأندية في نسختيه عامي 2009 و2010.

وقال: أضافت الإمارات إنجازاً تاريخياً لسجلها الرياضي الحافل بفوزها، وبالإجماع باستضافة النسخة السابعة عشرة من كأس آسيا 2019 لكرة القدم، وذلك بفضل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.

وبارك بن شكر لاستضافة الإمارات لكأس آسيا 2019 مسؤولي الرياضة بالدولة وجميع المواطنين، والمقيمين والإعلاميين، والإمارات تستحق هذا التقدير الغالي، كما نهنئ اللجان التي عملت في هذا الملف التحضيري، حتى إعلان نتيجة الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا