• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حضر المباراة وأكد أنه مولع بالسلة الأميركية

نيمار يتبادل الـ «تي شيرت» مع كوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أوكلاند (د ب أ)

استغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وجوده في الولايات المتحدة الأميركية، للذهاب إلى ملعب «أوركال أرينا» لحضور المباراة التي جمعت فريقي وريورز وكليفلاند كافاليرز، والتي انتهت بفوز الأول 110/‏‏ 77 في نهائي دوري السلة الأمريكي للمحترفين «إن بي إيه».

وبعد يوم واحد من نشره مقطعاً مصوراً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» مع عبارة «اسمي كوري»، أظهر من خلاله قدراته على اللعب بكرتي سلة في نفس الوقت، ذهب نيمار لرؤية المباراة الحاسمة في كرة السلة التي أكد أنه مولع بها.

وأضاف نيمار عبر انستجرام: «إنه رائع مثله تقريباً»، في إشارة إلى إعجابه بلاعب كرة السلة الأميركي ستيفن كوري، نجم وريورز بنفس درجة إعجابه بزميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعقب انتهاء المباراة، توجه اللاعب البرازيلي إلى غرفة خلع ملابس الفريق الفائز، حيث ألقى التحية هناك على نجم وريورز، وأهداه القميص الخاص به في برشلونة، ليرد كوري بإعطائه قميصا خاصا بالفريق الأمريكي لكرة السلة.

وذهب نجم الفريق الكتالوني الذي يقضي عطلة في أميركا، السبت الماضي لرؤية زملائه في المنتخب البرازيلي في مدينة باسادينيا، خلال مباراتهم الأولى في بطولة كوبا أمريكا أمام الإكوادور.

ورافق نيمار خلال تلك المباراة البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم في سباقات الجائزة الكبرى للسيارات «فورمولا 1»، والمطرب جوستين بيبير والممثل جيمي فوكس.

وبعد أن زار نيويورك، قام النجم البرازيلي بزيارة مدينة هوليوود لتصوير بعض المشاهد في فيلم «تريبل إكس» مع الممثلين فان ديزيل وصامويل جاكسون وأخرين.

وكان نيمار في نيويورك الأسبوع الماضي لحضور مباراة بيسبول لفريق نيويورك ميتس، بالإضافة لارتباطه ببعض الأعمال التجارية، من بينها إطلاق علامة رياضية جديدة بصحبة نجم كرة السلة السابق مايكل جوردان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا