• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النسخة السادسة تنطلق الأحد المقبل

133 لاعباً في «دولية» فزاع لرفعات القوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق الأحد المقبل بطولة فزاع الدولية السادسة لرفعات القوة لذوي الإعاقة - كأس العالم- «دبي 2015» بتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي أمس بمقر نادي دبي للمعاقين للكشف عن تفاصيل البطولة والتي تقام بنادي دبي للمعاقين بمشاركة 133 لاعباً ولاعبة يمثلون 24 دولة هي الإمارات، أذربيجان، الأردن، الجزائر، العراق، المغرب، السعودية، أيرلندا، تايلاند، مصر، سلوفاكيا، سوريا، فرنسا، كازاخستان، ماليزيا، نيجيريا، هولندا، الهند، منغوليا، بولندا، أوكرانيا، تركمانستان، المجر، وكوت ديفور.

حضر المؤتمر ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة وفاطمة عارف البناي مدير المكتب الإعلامي بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ونجيب المشكان مدير النشاط الرياضي بنادي دبي للمعاقين.

من ناحيته وجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه ورعايته للنشاط الرياضي وخصوصاً لفئة ذوي الإعاقة، مؤكداً على أهمية العمل الجاد وخصوصا في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين من سموه ودعمه المادي والمعنوي المتواصل لهذه الفئة.

كما وجه الشكر إلى مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، على جهوده التنظيمية وتسخير إمكاناته لنجاح هذا الحدث العالمي لذوي الإعاقة، مثمناً دوره الكبير في إنجاح الفعاليات الرياضية التي ينظمها نادي دبي للمعاقين، مؤكداً على أن الإمارات تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي لرفعات القوة وذلك لمكانتها المرموقة في خريطة رياضة المعاقين العالمية ومسيرتها الناجحة والمتميزة في استضافة كبرى الأحداث الرياضية.

وقال بالرقاد: «أكدت اللجان العاملة في البطولة جاهزيتها لاستقبال الحدث العالمي، حيث تم تشكيل فرق العمل وتم وضع خطة لعمل كل لجنة بما يضمن التميز في التنظيم وتوفير أفضل سبل النجاح للبطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا