• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية ترفع العدد إلى 20 فريقاً

«هلا مدريد» و«المعروف» يقصان شريط افتتاح «السادسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخ مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، عن تفاصيل النسخة السادسة للبطولة التي تقام في ملعب نادي ضباط شرطة دبي من 4 إلى 20 رمضان المبارك، تخليداً لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، رحمه الله، وتحظى بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ويشارك فيها 20 فريقاً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة أمس الأول، في القاعة الكبرى بنادي ضباط شرطة دبي، على هامش قرعة البطولة، وحضره اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والعقيد علي حمد البدواوي نائب رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد أحمد حمدون رئيس اللجنة الفنية، ومندوبو الفرق المشاركة ورعاة البطولة.

وأجرت اللجنة المنظمة قرعة البطولة، والتي ستشهد 48 مباراة بكل أدوارها، وتقام بنظام المجموعات دوري من دور واحد، حيت تتكون كل مجموعة من 5 فرق، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية وتقام جميع المباريات بعد ذلك بنظام خروج المغلوب.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق هلا مدريد والمعروف والخوانيج ومعهد تدريب الشرطة والجوكر في المجموعة الأولى، والملك وشرطة دبي وبن درويش وزايد والتوباز في المجموعة الثانية، وتضم المجموعة الثالثة الإمبراطور والمحاربون وصقور راك والإعصار وسبورت فور أوول، بينما تضم المجموعة الرابعة ليدر سبورت والفرسان وشباب حتا والرمثاء وأسود دبي.

ويلتقي في الجولة الافتتاحية للبطولة الخميس المقبل، فريقا هلا مدريد مع المعروف في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وتجمع المباراة الثانية في نفس المجموعة بين فريقي الخوانيج ومعهد تدريب الشرطة، فيما يلتقي الملك مع شرطة دبي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، وتجمع المواجهة الرابعة والأخيرة في اليوم الأول من البطولة بين بن درويش وزايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا