• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سوني» تعرض أحدث تقنيات الدقة العالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تستعرض شركة سوني بروفيشينال خلال مشاركتها في معرض كابسات بدبي تقنيات الدقة العالية 4K، والحلول المبتكرة لقطاع البث، بالإضافة إلى كاميرا «4 كيه سيني ألتا» وإطار العمل الذي يتكامل معها.

وقال فيفيان سالدانها، رئيس أعمال، قسم إنشاء المحتوى والمبيعات وتطوير التسويق في سوني بروفيشينال للحلول في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يمثل معرض كابسات فرصة مثالية بالنسبة لنا تمكننا من عرض تقنياتنا الجديدة والمبتكرة لقطاع البث وتعزيز مكانتنا في منطقة الشرق الأوسط. وتتطلع سوني من خلال كابسات إلى إبراز القيمة المضافة، التي تقدمها لعملائها وشركائها عن طريق استعراض أحدث ابتكاراتها في قطاع البث».

ومن أهم المحاور التي تركز عليها الشركة في كابسات هو الإنتاج المباشر بدقة 4 كيه، والذي يبرز هذا العام كنظام كامل للبث والإنتاج المباشر، بحسب بيان أمس.

وتجلب تقنية 4Kمزايا قوية للإنتاج المباشر بالوضوح العالي بما فيها أدوات تمكن من قص مقاطع بالوضوح العالي من تصوير فيديو بدقة 4Kما يمكن من إعادة تنظيم إطارات الصور وثبات الصورة والتقريب الرقمي من دون التضحية بجودة الوضوح العالي.

ويمثل PWS-4400 حل الجيل القادم للإنتاج المباشر 4K وبتكلفة معقولة ويتمتع بمزايا مثل معدل عالٍ للإطارات (HFR) وإعادة العرض بالحركة البطيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا