• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كشف عن مخصصات مالية جديدة لـ «المواطنين»

النومان: موازنة أجنبي الألعاب الأخرى تتضاعف في «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد عبد العزيز النومان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مضاعفة موازنة أجنبي الألعاب الأخرى في «الإمارة الباسمة» اعتباراً من الموسم الجديد، مشيراً إلى مضاعفة المكافآت الشهرية وبدل الفوز للاعبين المواطنين، من أجل دفع مسيرة هذه الألعاب للنتائج الإيجابية التي تؤهلها الوصول إلى منصات التتويج، وخصوصاً أن الشارقة والشعب يطمحان لتحقيق ذلك.

ووصف الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي اجتماعه مع إدارة الشارقة، في حضور الشيخ أحمد عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، بالمثمر، وخصوصاً أن الاجتماع ناقش طموحات الألعاب الأخرى في القلعة الشرقاوية، وقال: «المجلس لن يتردد لحظة في دفع الموازنات المالية التي تسهم في وصول الشارقة أو غيره إلى منصات التتويج في الألعاب الأخرى والتي ستخصص للاعبين مباشرة، وخصوصاً أن طموح الشارقة في الموسم الجديد تحقيق العديد من البطولات».

وكشف أن المجلس يسعى لعودة 7 من لاعبي الشارقة الذين يعملون في مؤسسات خارج «إمارة الشارقة» من أجل العمل في مؤسسات الشارقة لتوفير الاستقرار لهم، حتى ينجح الشارقة في تحقيق طموحه المطلوب وفق الاستراتيجية الموضوعة من مجلس الإدارة.

وأشار النومان إلى أن مجلس الشارقة الرياضي يسعى للمحافظة على أبناء الإمارة في أنديتهم وتفجير طاقاتهم والمحافظة على هذه المكتسبات وخصوصاً أن المجلس يسعى لتحقيق ذلك بالتنسيق الكامل مع جميع الأندية.

وقال: إن مجلس الشارقة الرياضي يدرس تفرغ اللاعبين المتميزين في «الإمارة» اعتباراً من الموسم الجديد، والمجلس يولي مشروع رعاية الموهوبين اهتماماً خاصاً، حتى يحقق الأهداف التي ينشدها لكل منتسب للرياضة بالإمارة الباسمة، وستقدم لجنة الألعاب التخصصية ورعاية الموهوبين تصوراً كاملاً عن المشروع، حتى تكون الانطلاقة اعتباراً من الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا