• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل الفائزين بجائزة أبوظبي وثمن أعمالهم وإنجازاتهم للصالح العام

محمد بن زايد: الاحتفاء بالمتميزين تعبير عن الفخر بمبادئ المجتمع الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بقصر البحر، الشخصيات المكرمة التي قدمت أعمالا جليلة في مجتمع أبوظبي وفازت بجائزة أبوظبي التي أقيمت مؤخرا.

وهنأ سموه الفائزين مثمناً الأعمال والإنجازات التي قدموها في خدمة المجتمع وتركت أثراً طيباً ومميزاً في مسيرة التنمية والخير والعطاء في دولة الإمارات، مشيدا سموه بعطاءاتهم والمساهمات النبيلة والأنشطة الفعالة التي قاموا بها في المجتمع.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحافظ على النهج الذي سار عليه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إبراز الشخصيات التي ساهمت وتميزت بأعمالها في سبيل خدمة المجتمع والوطن، وتثمين ما قدمته من إنجازات كبيرة من أجل الصالح العام.

وأوضح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تزخر بالشخصيات المميزة التي تعمل في صمت سواء من المواطنين أو المقيمين والتي تعطي بلا حدود وتقدم خدمات جليلة للمجتمع والوطن.

وقال سموه إن الاحتفاء بالأشخاص المميزين إنما هو تعبير عن الفخر بالقيم والمبادئ التي يتميز بها المجتمع الإماراتي وهم يستحقون الشكر والتقدير لدورهم الفعال والمميز تجاه المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض