• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل الفائزين بجائزة خليفة لنخيل التمر وجائزة أبوظبي وثمن أعمالهم وإنجازاتهم

محمد بن زايد: الإمارات تزخر بأصحاب الخدمات المجتمعية الجليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن «جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر» ساهمت في تنمية وتطوير البحث العلمي الخاص بالنخيل وعززت من الاهتمام العالمي لهذه الشجرة وطورت من الإمكانات المتاحة للاستفادة منها اقتصادياً وعلمياً.

وقال سموه: إن رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لهذه الجائزة أبلغ دليل على الاهتمام والرعاية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للنخلة، وذلك بما تتضمنه هذه الشجرة من قيم اقتصادية واجتماعية ودينية أصيلة في حياة آبائنا وأجدادنا.

جاء ذلك خلال استقباله في مجلس سموه بقصر البحر، الفائزين بجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، يرافقهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء المجلس.

وهنأ سمو ولي عهد أبوظبي الفائزين بفئات الجائزة، مشيداً سموه بجهودهم ومساهماتهم وأبحاثهم التي أضافت مفاهيم جديدة تصب في خدمة قطاع زراعة النخيل وإكثارها وجودة إنتاجها.

وتمنى سموه أن يتعاون الجميع من أفراد وجهات ومؤسسات ومراكز بحثية ومنظمات دولية في إعطاء أبعاد جديدة لشجرة النخلة سواء من ناحية فوائدها الغذائية والصحية، ومن ناحية الحفاظ عليها وتنميتها وتكاثرها وزيادة رقعة انتشارها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض