• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات نموذج متقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

بمناسبة يوم المرأة العالمي أقول لا فرق بين هذا وذاك ، المرأة والرجل كلاهما يكمل الآخر. والمشوار طويل بين حب، وتعاون، وبناء. الجيل الحاضر أثبت بالدليل القاطع خير العلاقات والمساواة بين الجنسين في كل مكان.

نحن الآن والعالم معنا في نشر الثقافة الإنسانية، ودولة الإمارات العربية المتحدة تمثل نموذجاً فاخراً، ومتقدماً فكرياً بصفة جوهرية، بالحرص على ثقافة التسامح، والإنسان للإنسان لبناء جيل صالح ونافع.

وكانت لجنة المرأة بجمعية الإمارات لحقوق الإنسان قد نظمت في حديقة الخور بدبي جلسة ثقافية واستشارية بعنوان «حقوقي.. سر سعادتي»،احتفالاً بيوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 من مارس.

وأكد محمد حسين الحمادي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال الجلسة أن دستور الدولة ينص على العدل والمساواة بين المرأة والرجل في المجتمع بشتى المجالات، لافتاً إلى ما تحظى به المرأة من تقدير في مجتمع الإمارات، وفق ما أمر به الدين الإسلامي الحنيف.

وقالت موزة راشد الغفلي رئيسة لجنة المرأة بالجمعية والتي أدارت الجلسة إن عقدها يعد «فخراً للإمارات لمراجعة حقيقة الإنجازات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل دعم قيادتنا الرشيدة لمكانة المرأة في المجتمع وتمكينها ودعمها لتتبوأ أعلى المراكز القيادية في المجتمع».

خ. البلوشي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا