• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» الراعي الرئيس للبطولة

العواني: مشاركة كايمر تشعل المنافسة على لقب «جولف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

رحب عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة الألماني مارتن كايمر في بطولة أبوظبي «أتش إس بي سي» للجولف التي ستنطلق بعد غد على ملعب أبوظبي الوطني بمشاركة ألمع نجوم العالم في اللعبة.

وقال: من دون شك إن انضمام كايمر لمجموعة النجوم في البطولة يزيد من قوتها على المستويين الفني والجماهيري في ظل امتلاك النجم الألماني لجماهيرية كبيرة في بطولة أبوظبي بشكل خاص، كما أن وجود المصنفين الأوائل على مستوى العالم في هذا الحدث، يؤكد مكانة البطولة وقوتها بين نجم اللعبة، حيث يسعى الجميع للتواجد في هذا المحفل الرياضي الكبير.

وأعلن أمين عام أبوظبي الرياضي عن انضمام طيران الاتحاد للرعاة البطولة كراعٍ رئيسي للحدث، واكد أن وجود الناقل الرسمي للدولة يزيد من قيمة الحدث ويجعله في مصاف البطولات.

ووجه الشكر إلى الاتحاد للطيران على المشاركة الفاعلة دائما في مختلف الأحداث الرياضية التي تقام في العاصمة وآخرها طواف أبوظبي الدولي للدراجات، حيث ساهمت الراعية في نجاح الحدث بشكل كبير وإشادة المجتمع الدولي به.

وأعرب عن سعادته البالغة بتلاقي النجوم الكبار في عالم الجولف مع الرعاة الكبار أيضا، وقال: من دون شك إن وجود الألماني مارتن كايمر كسفير لطيران الاتحاد في البطولة يعكس مدى اهتمام المؤسسة الوطنية بنجاح الحدث والسعي الدائم نحو زيادة الجماهيرية الخاصة بها من مختلف الفئات والأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا