• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد     

مقتل 8 مدنيين في قصف جديد للانقلابيين على تعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

أ ف ب

قتل ثمانية مدنيين بينهم خمسة من أفراد عائلة واحدة في عمليات قصف جديدة قام بها الانقلابيون على الأحياء السكنية في مدينة تعز جنوب غرب اليمن، كما ذكر اليوم الاثنين مسؤولون محليون وسكان.

 

وأضاف المسؤولون أن ثلاثة أطفال بين ضحايا الهجمات التي وقع آخرها بعد ظهر اليوم الاثنين. وذكر سكان محليون أن "قذيفة سقطت ظهر اليوم الاثنين على منزل في المطار القديم وقتلت خمسة من أسرة واحدة".

 

وعلى الرغم من هدنة دخلت حيز التنفيذ في 11 ابريل الماضي، يستمر انتهاك الانقلابيين الحوثيين وحلفائهم الموالين للمخلوع علي عبد الله صالح وقصفهم للمدينة.

 

وارتكب المتمردون عدة مجازر بحق سكان مدينة تعز من خلال القصف العشوائي للأحياء السكنية خلال الأيام الماضية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا