• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"الاقتصاد" تنفذ 400 جولة تفقدية في رمضان لمراقبة الأسعار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (و ا م)

أعلنت وزارة الاقتصاد اليوم أن عدد جولاتها المعلنة والسرية خلال شهر رمضان المبارك لمراقبة الأسواق وفتح قنوات التواصل مع المستهلكين ستتجاوز 400 جولة.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بالوزارة لسوق دبي المركزي للخضراوات والفواكه بالعوير في إطار جولات الوزارة الميدانية المعلنة لمراقبة أسواق الدولة خلال الشهر الفضيل والتأكد من عدم استغلال المستهلكين عن طريق رفع الأسعار أو احتكار بعض السلع أو عدم توفيرها.

وقال الدكتور النعيمي -خلال الجولة التي شارك فيها خميس محمد الحليان المشرف على السوق ببلدية دبي وحضرها ممثلون عن وسائل الإعلام المحلية - إن هذه الجولات تأتي في إطار المساعي التي تبذلها وزارة الاقتصاد لتمكين الممارسات التجارية السليمة وحماية المستهلك في أسواق دولة الإمارات.

 

وتوقف مدير إدارة حماية المستهلك بالوزارة -خلال جولته في سوق دبي المركزي للخضراوات والفواكه- عند عدد من منصات البيع وراقب مدى توافر السلع ولا سيما المواد الأساسية التي يكثر عليها الطلب خلال شهر رمضان المبارك. كما وجه عددا من الملاحظات للبائعين وكذلك إلى إدارة السوق من أهمها عدم وجود ملصقات أسعار على بعض المواد المعروضة وطلب توفير جهاز لصق الأسعار لجميع البائعين والمنصات لتوضيح الأسعار للمستهلكين حيث وعدت إدارة السوق بتوفير هذه الأجهزة ووضع الملصقات قبل نهاية الشهر المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا