• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رئيس ريفر بليت لا يستبعد رحيل دياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

بوينس آيرس (د ب أ) - حذر رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم رودولفو دونوفريو أمس الأول من أنه «في حالة الضرورة» لن يتردد في إبلاغ المدير الفني رامون دياز «بأن يرحل». وأكد دونوفريو في مقابلة نشرتها وكالة (تيلام) «إنه مدرب ذكي ويحب ريفر كثيراً. من يعرف رامون، يعلم أن تلك طبيعته وإذا لم تمض معه الأمور جيداً، فلن يحتاج إلى أن أطلب أنا منه أن ينهي حقبته». وأضاف: «لتعلموا أنه إذا لم ينتبه إلى تلك الأمور، فباسم كل أعضاء ريفر الذين صوتوا من أجلي، سأخبره أن يرحل في حالة الضرورة».

ومع ذلك، أوضح رئيس النادي الملقب بـ (المليونيرات) أنه يرغب في أن يرافقه المدرب «طيلة فترة رئاسته»، التي تنتهي في ديسمبر 2017، فضلاً عن ذلك، أكد أن استمرار المدرب «لا يعتمد على تتويجه» بلقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني، بل على تبني «طريقة لعب وأسلوب».

وتعرض دياز، أحد أنجح المدربين في تاريخ ريفر، لانتقادات في الأسابيع الأخيرة بسبب سوء أداء الفريق في مرحلة إياب الدوري المحلي، وزادت تلك الانتقادات بعد خسارة الفريق 2 - 3 أمام أول بويز الأحد الماضي.

ويحتل فريق (المليونيرات) المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من ثماني جولات، بفارق أربع نقاط عن المتصدرين كولون واستوديانتس.

وأكد دونوفريو: «رامون هو المدير الفني الأنجح في تاريخ ريفر وقد يحمله إلى التتويج مجدداً لأن لديه كل الإمكانات لذلك، لكن سواء حقق ذلك أما لا، لن يكون السبب في أن يرحل عن منصبه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا