• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

8 مواجهات في الجولة الثالثة كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

الكويت يتطلع للتعويض أمام الجيش وأربيل يستقبل الرفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

الكويت (أ ف ب) - يلتقي الكويت الكويتي حامل اللقب مع ضيفه الجيش السوري اليوم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، واضعاً نصب عينيه تعويض الخسارة في الجولة السابقة أمام فنجاء العماني 1-2.

ويلعب النجمة اللبناني مع فنجاء نفسه اليوم أيضاً، ضمن المجموعة ذاتها، على أن يتأهل بطل المجموعة ووصيفه إلى دور الـ 16.

ويتصدر فنجاء ترتيب المجموعة بأربع نقاط أمام الكويت (3) والجيش (نقطتين) والنجمة (نقطة).

عاش الكويت «الجريح» مرحلة عصيبة للغاية في الفترة الأخيرة، فقد تخلى عن صدارة الدوري المحلي لمصلحة غريمه القادسية اثر تعادله مع السالمية 1-1، قبل أن يسقط أمام مضيفه فنجاء 1-2. بيد أن رجال المدرب الروماني يوين مارين استعادوا بعض الثقة السبت الماضي اثر سحقهم التضامن 5-1 في الدوري سجلها التونسي عصام جمعة (هاتريك) ووليد علي (هدفان).

وكان الكويت توج باللقب القاري للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي إثر تغلبه على مواطنه القادسية في المباراة النهائية 2-صفر، وهو قادم من مسابقة دوري أبطال آسيا التي عجز عن خوض دور المجموعات فيها اثر إقصائه من الملحق الخاص بها بخسارته في الدور التمهيدي الثالث أمام مضيفه لخويا القطري 1-4، بعد فوزه في الدور التمهيدي الأول على ضيفه الشرطة العراقي 1-صفر وفي الثاني على مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 3-1. وقال عادل عقلة مدير الكرة، إن المباراة أمام الجيش تعتبر فرصة لرد الاعتبار، ومصالحة الجماهير اثر الهزيمة أمام فنجاء.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي أربيل العراقي مع الرفاع البحريني، وشباب الأردن الأردني مع آلاي اوش القيرغيزستاني. وسعى أربيل إلى تحقيق فوزه الثالث،والبقاء في صدارة المجموعة عندما يستقبل الرفاع في العاصمة القطرية الدوحة. وكان أربيل استهل مهمته بفوزين لافتين الأول جاء على حساب شباب الأردن 3-1 والثاني على آلاي أوش بسداسية ثقيلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا