• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نسل «أنشودة فرح» يطرب مدينة زايد في حفل «أبوظبي للسباقات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

خطفت الفرس الشقراء «بداير الأصايل» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الأضواء في حفل السباق الثامن لنادي أبوظبي للفروسية الذي أقيم أمس الأول تحت الأضواء الكاشفة، وتألف من ستة أشواط خصصت جميعها للخيول العربية الأصيلة ماعدا الشوط الرابع للخيول المهجنة الأصيلة وشاركت فيه 64 خيلا تنافست على جوائز مالية بلغت 530 ألف درهم.

وبادرت الفرس «بدر الأصايل» البالغة من العمر 8 سنوات والمنحدرة من نسل «دجل بون» والفرس «أنشودة فرح» إلى الصدارة مبكرا وظلت محافظة على قوتها حتى خط النهاية بالرغم من المحاولات المضنية التي قام بها منافسوها في السباق البالغ طوله 1600 متر على لقب سباق مدينة زايد البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم.

وتمكنت «بداير الأصايل» بإشراف إيريك ليمارتنيل وبقيادة وين سميث من قطع المسافة في 1:52:00 دقيقة.

وأثبتت الفرس «غزلان» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف ناصر سميري وبقيادة الفارس وين سميث الذي حقق ثنائية في الحفل، من انتزاع لقب الشوط السادس على لقب سباق الراحة لمسافة 2200 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 90 ألف درهم.

وجاء فوز «غزلان» البالغة من العمر 5 سنوات، والمنحدرة من نسل «بيبي دي كارير» بفارق 3.25 طول وقطعت البطلة المسافة في 2:44:18 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا