• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هددتها بقتل ابنها لعلاقتها مع طليقها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة بدبي صباح أمس أمام محكمة الجنايات ربة بيت إيرانية الجنسية عمرها 30 عاماً بتهديد سيدة من موطنها بقتل ابنها وتوجيه شتائم خادشة للشرف متهمة إياها بارتباطها بعلاقة غير شرعية بطليقها وأرسلت لها 182 رسالة نصية بهذا السياق.

ودعت النيابة العامة إلى محاكمة المتهمة طبقا للمادة 351 من قانون العقوبات الاتحادي التي تنص على السجن لمدة لا تزيد على سبع سنوات لتهديدها المجني عليها وكذلك طبقا للمادة 374 التي تنص الأخرى على الحبس لمدة لا تزيد على 6 أشهر والغرامة المالية بقيمة 5 آلاف درهم لسبها المجني عليها.

وقالت المجني عليها: إنها تلقت اتصالات من المتهمة تستفسر منها عن علاقتها بطليقها، وبدأت بتوجيه الشتائم لها، كما هددتها بقتل ابنها وإعطائها معلومات عن اسم مدرسته وموعد خروجه منها، كما قامت بتوجيه نفس التهديدات لطليق المجني عليها، الأمر الذي استدعى خوفها، وخشية على حياة ابنها فقامت بإرساله إلى موطنها ومن ثم إبلاغ الشرطة.

وأفادت صديقة المجني عليها انها كانت برفقتها عندما اتصلت المتهمة وقد سمعت التهديدات والشتائم التي وجهتها لصديقتها.

كما قضت المحكمة تأجيل قضية أخرى إلى يوم 26 يونيو الجاري تتهم فيها النيابة العامة 3 أشخاص من جنسيتين عربيتين بسرقة 150 ألف درهم ومصوغات ذهبية بقيمة 100 ألف درهم من مدرسة خاص لتعليم الأبناء وذلك حينما تسلقوا ليلا جدار المدرسة واستخدموا مفكات لكسر قفل باب المحاسبين والخزنتين الحديدتين الموجودتين بها والاستيلاء على المسروقات والفرار من المكان.

إلى ذلك، برأت المحكمة زوجة من الجنسية الباكستانية بالاعتداء على زوجها المخمور ما أفضى إلى وفاته فيما عاقبت صديقه بالحبس لمدة 6 اشهر والإبعاد وتغريمه 5 آلاف درهم لجلبه المشروبات الكحولية للزوج الذي يرتبط به بعلاقة صداقة واحتساء الخمر معه قبل وفاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض