• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فني» التعاون للمضمار اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)- يعقد في السادسة مساء اليوم الاجتماع الفني لبطولة التعاون الخامسة للشباب والكبار للمضمار التي ينظمها اتحاد الدراجات برعاية مجلس الشارقة الرياضي وتستمر حتى 23 الجاري بمضمار زايد الدولي بالشارقة بمشاركة منتخبات السعودية وقطر والبحرين والإمارات. يحضر الاجتماع الذي سيعقد بمضار زايد الدولي رئيس وأعضاء اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية للدراجات ومندوبي المنتخبات المشاركة من مدربين وإداريين وحكام البطولة، ويسبقه إجراءات تسجيل واعتماد أهلية اللاعبين. ويتضمن برنامج اليوم الأول، الذي ينطلق في الثانية والنصف بعد ظهر الغد سباقات المطاردة الفردية والسرعة الفردية وتتويج الفائزين من فئتي الشباب والكبار في السادسة مساء وتقام يوم الجمعة سباقات الكيلو والنقاط، فيما تقام يوم السبت سباقات السرعة الفرقية والمطاردة الفرقية وختام البطولة. وأعدت اللجنة العليا المنظمة برئاسة أسامه أحمد الشعفار، رئيس اتحاد الدراجات، الترتيبات الفنية والتنظيمية لانطلاق البطولة ومتابعة مهام اللجان لضمان راحة ضيوف الإمارات وتحقيق البطولة النجاح المأمول.

يقوم بتحكيم سباقات البطولة الحكم العام الإماراتي علي سيف اليعربي ومعه نخبة من حكام اتحاد الدراجات، وهم سيف سرور الشرقي ووليد الشامسي وأيمن مصطفى وإسماعيل بلال ومحمد السحباني وياسر ريان ومحمد جمعة ومحمد قاسم والفني الحسن عقيلي.

وكانت المنتخبات المشاركة في البطولة قد تدربت في المضمار حسب البرنامج الذي أعدته اللجنة المنظمة للبطولة وظهرت جميعها بمستوى متطور، مما يؤكد على أن المنافسة ستكون قوية ومثيرة على لقب البطولة الذي يحمله منتخب الدراجات الطامح في الحفاظ على تفوقه والتأكيد على قدرة نجومه على مواصلة التربع على القمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا