• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعياً لتحقيق الأهداف المشتركة

اتحاد «القوى» يبدأ جولاته الميدانية للأندية بزيارة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - زار وفد من قام اتحاد ألعاب القوى نادي النصر في إطار خطته لزيارة أندية الدولة والتعاون معها، سعياً لتحقيق الأهداف المشتركة، وفي مقدمتها تفعيل خطط النشاط دعماً لمنتخباتنا الوطنية.

وترأس وفد الاتحاد سعد عوض المهري الأمين العام رئيس لجنة المتابعة بالاتحاد وحضور كل من محمد غازي السمكري المدير الفني وأروى أحمد أبوشباب المديرة الفنية لمنتخبات السيدات، حيث التقى حمد عبدالله مشرف عام ألعاب القوى بنادي النصر ومحمد سعيد خلفاوي المدير الفني لألعاب القوى بالنادي. ونقل المهري تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى أسرة أم الألعاب بالقلعة الزرقاء وتقديم التهنئة إلى نادي النصر بمناسبة الفوز ببطولة الدولة للناشئين، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها النادي حتى الآن في جميع البطولات، منوهاً بأن أم الألعاب بنادي النصر تزخر بالعديد من المواهب، التي تشكل عصب منتخباتنا الوطنية، وستكون داعمة لمنتخباتنا الوطنية خاصة على صعيد المراحل السنية. وأرجع المهري النتائج التي حققتها فرق النصر إلى الدعم والاهتمام، اللذين تحظى بهما اللعبة من مجلس إدارة النادي، منوهاً بظهور عدة مواهب بينها خليفة إبراهيم، الذي حقق نتائج جيدة وتأهل إلى بطولة العالم للناشئين في أوكرانيا نهاية العام الماضي، وقال: «معظم لاعبي المنتخب الوطني للشباب والناشئين من نادي النصر».

وتناول الجانبان الحديث حول الأنشطة والبطولات المقبلة والتنسيق بينهما حول ضبط العملية التدريبية من خلال لجان المتابعة المشتركة وتقديم التقارير الفنية الدورية ووضع الأندية في الصورة منها.

من جانبه، أبدى حمد عبدالله مشرف عام ألعاب القوى بنادي النصر ترحيباً وارتياحاً بالغين بالوفد، مشيراً إلى أن استراتيجية النادي بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تهتم وتدعم جميع الألعاب دون استثناء مما أسهم في تطوير اللعبة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشاد عبدالله بزيارة وفد الاتحاد معرباً عن استعداد النادي لتقديم كل يد العون والتعاون الكامل مع الاتحاد بما يحقق المصلحة العامة للعبة. وتناول الجانبان فكرة تطوير نشاط الفتيات أسوة بباقي اللعبات، حيث طرحت أروى أحمد فكرة تكوين فريق نسائي بدءًا بالمراحل السنية واستعداد الاتحاد بتقديم الدعم الفني لهن من خلال المدربات المتخصصات ضمن الجهاز الفني للاتحاد.

كما تم طرح فكرة تقديم طلب إلى بلدية دبي من أجل توفير مضمار في خط مستقيم بطول 120 متراً إلى 150 متراً لألعاب القوى وإنشاء حفرتي وثب طويل وثلاثي مع طريق اقتراب مزدوج وتركيب صندوق للقفز بالزانة وساحة للوثب العالي إلى جانب ما يتوافر حالياً من دوائر لدفع الجلة وإطاحة المطرقة ورمي القرص، وبذلك يصبح مجمعاً رياضياً لأم الألعاب وتتكامل العملية التدريبية بشكل يضمن الارتقاء بمستويات جميع اللاعبين، وتعود الفائدة على منتخباتنا الوطنية.

وفي ختام الزيارة قدم سعد عوض المهري شكره وتقديره البالغين إلى أسرة أم اللعاب بنادي النصر، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح ووعد بتكرار مثل هذه الزيارات كلما دعت الحاجة. ووجه حمد عبدالله الشكر إلى وفد الاتحاد على هذه الزيارة وقدم درع النادي التذكاري إلى أمين عام اتحاد ألعاب القوى، معرباً عن أمله في التواصل الدائم مع اتحاد اللعبة بما يحقق مصلحة الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا