• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقها «حفظ النعمة» بحضور هزاع بن حمدان

«شجرة الخير»: 100 ألف درهم في الساعات الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

بدرية الكسار( أبوظبي)

حضر الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، إطلاق «مبادرة شجرة الخير» التي ينظمها مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع شركة «نهتم» للمسؤولية الاجتماعية في مقر الخالدية مول بأبوظبي، وذلك بهدف تعريف وتوعية المجتمع بمشروع حفظ النعمة، وجمع التبرعات لصالح صندوق الصدقات وتوزيعها على المحتاجين. حضر حفل الإطلاق، راشد المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر الإماراتي، وعدد من مديري الإدارات والشخصيات الدبلوماسية.

وقال سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة « بلغت قيمة التبرعات في الساعات الأولى من إطلاق مبادرة «شجرة الخير» نحو 100 ألف درهم من المحسنين»، موضحاً أن إطلاق المبادرة يسهم في تعزيز العمل الخيري والإنساني، ولافتاً إلى أن الهيئة تسعى من إطلاق المبادرة لجمع نحو 5 ملايين درهم.

وأضاف «كما تهدف المبادرة إلى تعريف الجمهور بكيفية التبرع، وما نوع التبرع؟، وذلك من خلال تعليق ورقة على الشجرة التي وضعت في مدخل المول من دون أوراق، حتى تكتسي الشجرة تماماً بأوراق التبرعات من المحسنين، وتحسب قيمة الورقة الواحدة بـ«10 دراهم»، ويتم وضع المبلغ النقدي في الصندوق بجوارها، وتستمر شجرة الخير حتي نهاية شهر رمضان المبارك، حيث سيتم جني الثمار في آخر الشهر لمعرفة القيمة الإجمالية التي تم جمعها.

وذكر الشحي، أن مشروع «حفظ النعمة» يسعى لتحقيق وتعزيز الاستدامة من خلال الخدمات الإنسانية والتميز في خدمات المسؤولية المجتمعية، ويهدف أيضاً إلى تلبية احتياجات الفقراء والمحتاجين والأسر المتعففة من خلال الكساء والغذاء والأثاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض