• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النادي يقرر استكمال علاجه في دبي

الوصل يرفض سفر راشد عيسى إلى إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

علي معالي (دبي) - رفضت شركة الوصل لكرة القدم السماح لراشد عيسى لاعب الفريق، بالسفر إلى إيطاليا، لاستكمال مرحلة العلاج الطبيعي، بعد جراحة الرباط الصليبي، التي خضع لها مؤخراً، وذلك بعد وصول تقرير من الوحدة العلاجية، ويتضمن خيارين أمام اللاعب، أحدهما في دبي، والآخر العودة إلى روما للوحدة نفسها لاستكمال المرحلة التي بدأها منذ فترة.

واجتمع ماجد عبيدالله مشرف الفريق الأول مع راشد عيسى، مؤكداً له أنه سيتم استكمال العلاج في دبي، وهو ما جعل اللاعب يشعر بالغضب، خاصة أنه يرى أن فترة التأهيل الخارجية أفضل بكثير من دبي لأسباب مختلفة، يذكر أن راشد أجرى جراحة الرباط الصليبي في أواخر الموسم العام الماضي، وبعدها أكمل مرحلة الإعداد في واحدة من أفضل المستشفيات المختصة في هذا النوع من إصابات الملاعب.

من جانبه، أكد راشد عيسى أنه مشتاق للعودة إلى «الفهود» خصوصاً أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة، قال: «إن فترة الإعداد التي أجراها في إيطاليا مكثفة، وحقق الاستفادة الكاملة منها».

يذكر أن فترة الإعداد الثانية استغرقت شهرين ونصف الشهر، مر خلالها راشد عيسى عبر برامج مختلفة من العلاج، تحت إشراف مختصين في هذا المجال، ويؤدي اللاعب مرحلة الإعداد الأخيرة في دبي، حسب البرنامج المحدد، حيث يجري الآن تدريبات رفع معدل اللياقة، وتستمر هذه المرحلة لمدة شهر، على أن يتم عرضه بعدها على الطبيب المشرف على علاجه، لمنحه «الضوء الأخضر» للمشاركة مع «الأصفر».

من جانبه، أبدى محمد علي العامري عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم والمتحدث الرسمي للشركة، سعادته بعودة راشد عيسى للفريق، مؤكداً أنه من العناصر المهمة سواء في الفريق أو في المنتخب الوطني الأول، وعودته سوف تمنح الإضافة القوية لـ «الفهود».

وأضاف: «كنا متابعين بشكل مستمر لجميع مراحل علاج راشد، سواء من التقارير القادمة من إيطاليا، مع عرضها بشكل مستمر على طبيب الفريق، بالإضافة إلى الزيارة الأخيرة التي قام بها مشرف الفريق الأول ماجد عبيد الله للاطمئنان على مراحل العلاج، ونحن على ثقة أنه سيعود بقوة في الفترة المقبلة».

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول تدريباته القوية تحت قيادة سليم عبدالرحمن المدرب المواطن لـ «الأصفر»، وهناك ترتيبات خاصة يقوم بها استعداداً لمباراة الجولة المقبلة مع دبي بملعب الفهود في زعبيل مساء السبت المقبل، حيث تشهد قائمة الفريق الأساسية عودة فهد حديد، في ظل غياب التشيلي أديسون بوتش للإيقاف، وهي الفرصة التي يرغب حديد في استثمارها مرة أخرى، ليجد لنفسه المكان المناسب والأساسي في التشكيلة. وشهدت الحصة التربية للفريق الأول، والتي شارك فيها راشد عيسى حماساً كبيراً بين جميع اللاعبين، على أمل تصحيح الأوضاع والتخلص من «الأوجاع» التي يعاني منها هذا الموسم، والتي دفعت إدارة النادي بالاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا