• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، عن تنظيم مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث، للمرة الأولى، وذلك خلال الفترة من السادس وحتى الثامن عشر من شهر نوفمبر المقبل، للفئة العمرية حتى 25 عاماً، بمشاركة ممثلات من الدول العربية والإسلامية والجاليات الإسلامية في الغرب.

من جهة أخرى، تنطلق فعاليات الدورة العشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن، غداً الثلاثاء بغرفة تجارة وصناعة دبي، التي تستضيف فعاليات برنامج المحاضرات والمسابقة الدولية للقرآن حتى يوم التاسع عشر من شهر رمضان، بمشاركة 92 دولة عربية وإسلامية وجاليات إسلامية في الغرب أرسلوا موافقتهم على تمثيلهم في الدورة المقبلة.

وقررت اللجنة المنظمة للجائزة تسمية الدورة الـ 20 لمسابقة القرآن الكريم دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم، رحمه الله، وأن تهدى جميع التلاوات القرآنية التي سيتلوها المتسابقون إلى روحه الطاهرة، كما قررت تسمية مسابقة أجمل ترتيل بمسمى مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل، وذلك اعتباراً من الدورة المقبلة للجائزة، وهي الدورة الحادية عشرة.

وتتكفل حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت جمعة آل مكتوم، بتقديم رحلة عمرة يومياً للفائز من الحضور منذ بداية برنامج المحاضرات الثلاثاء المقبل، وحتى الحفل الختامي عشرين رمضان.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، في مؤتمر صحفي بمقر الجائزة في دبي: انتهت اللجنة المنظمة من وضع اللائحة الفنية لمسابقة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للإناث، واختيار الشعار الخاص بالمسابقة وتجهيز رسائل الدعوة التي سترسل للدول والجاليات المسلمة في الغرب، وسيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن مكان إقامة المسابقة وعن لجنة التحكيم، ووضعت اللجنة المنظمة للجائزة خطة للترويج للمسابقة بمختلف دول العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض