• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمد يركز على إعادة تأهيل اللاعبين بدنياً

بني ياس يجهز بديل مونوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - وصف عبد الجليل راشد المشرف على فريق بني ياس، مباراة الإمارات الأسبوع المقبل، بدوري الخليج العربي لكرة القدم بأنها بداية المسار الصحيح لـ«السماوي»، مؤكداً أن الاستعدادات لعودة المسابقة، مضت بصورة جيدة، من خلال التدريبات على فترتين يومياً، منذ بداية التوقف، لرفع معدل اللياقة، بعد أن رأى الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد، ضرورة إعادة تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية.

وقال: «خاض الفريق مباراتين وديتين، الأولى أمام دبي، والثانية مع فريق «رديف السماوي»، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل أفضل، وأن الأداء كان جيداً، خاصة في مباراة «أسود العوير»، الأمر الذي يدل على أن فترة الإعداد الماضية، كان لها الأثر الجيد، على الفريق من الناحية الفنية». وأعرب عبد الجليل راشد عن ثقته التامة في قدرة لاعبي بني ياس على العودة بـ «السماوي» إلى مساره الصحيح، بعد سلسلة النتائج السيئة في الفترة الماضية، مؤكداً أن الجميع تعاهدوا على تغيير الصورة، من خلال مضاعفة المجهود، والسعي الدائم نحو تحقيق الفوز. وأضاف: «لا نريد الحديث عن الماضي، بل فتح صفحة جديدة، وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين على صعيد المواطنين والمحترفين، الشيء الذي يؤكد أنه قادر على العودة مجدداً للوجود بين الكبار».

وقال: «الوضع الحالي في جدول الترتيب لا يليق بما يملكه بني ياس من إمكانيات، وسوف يسعى الجهاز الفني للصعود التدريجي في الجدول، بهدف الوجود بين الكبار، وهو الوضع الصحيح لـ «السماوي» في الفترة الحالية.

وأكد عبد الجليل راشد أن المعنويات مرتفعة لدى الجميع، والكل على ثقة تامة بأن ما حدث في الفترة الماضية له ظروفه الخاصة، والصورة سوف تتغير شكلاً ومضموناً. وتحدث عبد الجليل راشد عن غياب التشيلي مونوز عن المباراة المقبلة، وقال: «المؤكد أن غياب اللاعب يعد خسارة كبيرة للفريق، لأنه الهداف الأول، فضلاً عما يملكه من قدرات فنية رائعة، تساعد دائماً على قيادة هجوم «السماوي» بقوة، لكن من المؤكد أن الجهاز الفني يتعامل مع الواقع، لذلك تم إعداد السيناريوهات البديلة، من خلال تجهيز لاعب آخر في مركزه، وكلنا ثقة في أن البديل سوف يؤدي ما هو مطلوب منه.

طالب عبد الجليل راشد جماهير النادي بضرورة الوجود خلف الفريق في الفترة المقبلة، مؤكداً أنها فترة حساسة للغاية، وتتطلب تكاتف الجميع، من أجل عودة بني ياس، وأشار إلى أنه واثق تماماً في أن جماهير «السماوي» لن يخذله، وسوف يقف بقوة خلف اللاعبين لأنهم حاجة ماسة إلى الدعم المعنوي حالياً من أجل عودة الثقة المفقودة.

وتمنى عبد الجليل راشد أن يكون التوفيق حليف «السماوي»، في الفترة المقبلة، وطالب جماهير النادي بضرورة الوقوف خلف الفريق في المرحلة الحالية، التي تعد أصعب مراحل الموسم، ووعد بمضاعفة المجهود من اللاعبين، من أجل عودة «السماوي» إلى صورته المتميزة.

وأعرب راشد عن ثقته التامة في قدرة الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد على قيادة الفريق بنجاح، فيما تبقى من بطولة الدوري، مؤكداً أن حمد مدرب متميز، ويملك قدرات تدريبية عالية، وهو ما يحتاجه بني ياس في الوقت الراهن. على جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الإمارات، تحت قيادة العراقي عدنان حمد مدرب الفريق، الذي ركز خلال الفترة الماضية على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، من خلال برنامج تدريبي خاص، وأيضاً على رفع الروح المعنوية، وتأهيلهم من الناحية النفسية، لأن فقدان الثقة بالنفس أحد أهم أسباب خسارة «السماوي» أكثر من مباراة، آخرها دبي في كأس المحترفين بهدفين مقابل هدف، رغم أن «أسود العوير» خاض المباراة بلاعبي «الرديف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا