• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح السوق التراثي الخيري لــ «تحقيق أمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

برعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية الأعلى لمؤسسة تحقيق أمنية، افتتحت الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضوة مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية، أمس، فعاليات السوق التراثي الخيري الثاني في «أبوظبي مول»، الذي يستمر حتى العاشر من يوليو المقبل، وذلك في إطار دور مؤسسة تحقيق أمنية في تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع ودعم وتشجيع الأسر المنتجة.

يشارك في المعرض نادي تراث الإمارات، ومنتجات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي، ومنتجات عضوات مؤسسة «صوغة» التابع لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، بالإضافة إلى 22 جناحاً للأسر المنتجة.حضر الافتتاح هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية ورجل الأعمال صديق فتح علي آل خاجة، وناصر محمد علي النويس رئيس مجلس إدارة «أبوظبي مول»، وماجنس روكسنر المدير العام، وعلي طالب نائب المدير العام بـ«المول»، وعدد من سفراء النوايا الحسنة. وتفقدت الشيخة نور بنت فاهم القاسمي الأجنحة المشاركة، التي تعرض مختلف المنتجات التراثية الإماراتية في المعرض، معربة عن سعادتها بالتعاون مع «أبوظبي مول» في إقامة المعرض التراثي الخيري وتخصيصه لمشاركة الجهات الوطنية والأسر الإماراتية المنتجة.

وتضمنت أجنحة المعرض، منتجات متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع وبأسعار منافسة، ومشغولات يدوية تراثية إماراتية، قدمها عدد من الأسر المنتجة الإماراتية المشاركة في المعرض، التي عرضت: السراريد، والثوب الإماراتي، والعطور، والبخور، وغيرها من المستلزمات المنزلية.

بدوره، أشاد رجل الأعمال ناصر النويس بالتعاون مع المؤسسة الذي يأتي في إطار حرص إدارة «أبوظبي مول» على المشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع، خاصة تجاه شريحة الأطفال الذين يعانون أمراضاً تهدد حياتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض