• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ورشة التحليل والتخطيط الاستراتيجي اليوم

الشعب يكثف الإعداد لعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- رفع الشعب استعداداته لمباراته المصيرية أمام عجمان بعد غد باستاد راشد بن سعيد، في الجولة الـ 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد نجاح معسكر أبوظبي، في تجهيز اللاعبين المصابين، على رأسهم الفرنسي ميشيل، وأحمد جمعة، واللذين شاركا في التجربة الأخيرة التي لعبها «الكوماندوز» أمام شرطة أبوظبي، والتي انتهت بفوز الشعب 6- 1.

وركز بتروفيتش، مدرب الشعب، خلال مباراتي الظفرة وشرطة العاصمة، على مشاركة جميع اللاعبين، من أجل الوقوف على أكثرهم جاهزية، للدفع بهم في مباراة «البرتقال» التي لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة أن وضع الفريق لا يحتمل نزيف النقاط، بعد أن وصل الدوري إلى مراحله الحاسمة، ورفع «الكوماندوز» شعار «اخدم نفسك بنفسك»، ويعود إلى التشكيلة الفنزويلي ميزا، بعد غيابه عن مباراة الفريق السابقة أمام الإمارات في الدوري.

من ناحيته، وصف محمد أبوالصفارد، مدافع الشعب «موقعة الجمعة» بـ «مفترق طرق»، مشيراً إلى جاهزية فريقه لمباراة عجمان، والتي تساوي 6 نقاط، وقال: «إن الشعب يطمح للعودة من عجمان بنتيجة إيجابية، تنعش آماله خلال المباريات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، مشيراً إلى أن معسكر أبوظبي حقق أهدافه، ووصف تجربة الظفرة بالمفيدة، والتي سوف يكون لها انعكاساتها الإيجابية في المباريات المقبلة.

وقال: إن حظوظ الفريقين متساوية، وأن «البرتقالي» يجبرك على الاحترام، بعد النقلة النوعية التي حدثت في الفريق، نتيجة الانتقالات الشتوية، وأن المباريات المقبلة لا تعترف بالتكهنات المسبقة، خاصة بعد توقف الدوري، متمنياً أن يقدم لاعبو الشعب كل ما عندهم لتحقيق الطموح المطلوب.

وأشار إلى أن اللاعبين على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل مصالحة جماهيرهم وفتح صفحة جديدة، بداية من مباراة عجمان المقبلة.

من ناحية أخرى، ينظم مجلس إدارة نادي الشعب في الساعة الخامسة مساء اليوم، بفندق راديسون بلو الشارقة، ورشة عمل، بعنوان «التحليل والتخطيط الاستراتيجي»، والتي تهدف إلى تطوير العمل الإداري، والارتقاء بمستوى الأداء ضمن الاستراتيجية الجديدة للنادي، بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا