• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

وصف موسم الشارقة بالرائع وأشاد باللاعبين

أحمد آل ثاني: الإدارة توفر كل الدعم لـ «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة) - طوى الشارقة صفحة مشاركته في كأس المحترفين لكرة القدم، بعد خسارته أمام الأهلي بهدف سياو في نصف النهائي، وعاد إلى التدريبات أمس الأول، عقب حصوله على راحة قصيرة لمدة 24 ساعة، استعداداً لمباراته أمام النصر بعد غد، ضمن الجولة العشرين لدوري الخليج العربي.

واجتمع الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بحضور أعضاء مجلس الإدارة عيسى مير مشرف الفريق، ومروان السركال رئيس لجنة التسويق، وخالد صفر المتحدث الإعلامي، وعبد العزيز محمد مشرف المراحل السنية، وأعلن رئيس مجلس الإدارة دعمه اللا محدود للفريق في مشواره بالدوري، بعد أن ودع بشرف كأس المحترفين.

وأثنى الشيخ أحمد آل ثاني على أداء «الملك» في نصف النهائي أمام الأهلي، وقدم شكره للاعبين على جهودهم في مواجهة «الفرسان» متصدر الدوري، والذي خاض اللقاء بكامل نجومه، مشيراً إلى أن الشارقة أثبت أنه عقبة أمام كل الفرق، وأن تخطيه ليس بالشيء السهل.

وأكد الشيخ أحمد آل ثاني أن «النحل» أدى موسماً رائعاً، وأن الكل يشعر بالرضا عن أداء الفريق، وأوضح أن «الملك» لا ينتهي طموحه أبداً، وإذا كانت فرصة الحصول على كأس المحترفين ضاعت، فما زال الفريق قادراً على الاستمرار في المستوى الجيد نفسه الذي ظهر به في الدوري، وأنه قادر على بذل المزيد من الجهد، من أجل الترقي في جدول المسابقة، وأعلن أن الإدارة سوف توفر كل السبل والدعم لمسيرة الفريق الناجحة.

كما وجه الشيخ أحمد آل ثاني برسالة شكر وتقدير لجماهير «الملك»، وطالب اللاعبين بضرورة إرضاء الجماهير الوفية المخلصة التي تدعم الفريق دائماً، وتسير خلفه باستمرار في الظروف كافة. من جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم للشيخ أحمد آل ثاني، ولأعضاء مجلس الإدارة على ما يقدمونه من دعم ، كما وعدوا الجماهير والإدارة بأن يسعوا جاهدين لإرضائهم، وأن يقدموا أداء أفضل بداية من مباراة النصر، وسيتم التركيز على ما بقي من جولات في دوري المحترفين. وأعرب إداري الفريق علي محمد عن تقديره الكبير لدعم رئيس مجلس الإدارة للفريق، وقال إن اجتماعه مع اللاعبين في أول حصة تدريبية عقب خروج الفريق من نصف نهائي كأس المحترفين، يأتي في توقيت غاية في الأهمية لحاجة اللاعبين إلى الدعم والمساندة، من أجل الاستمرار في مسيرتهم الناجحة، ومواجهة التحديات المتبقية في دوري الخليج العربي.

وأوضح أن الجهاز الفني للفريق طالب اللاعبين بنسيان الخسارة أمام الأهلي، والاستعداد بكل قوة للمباراة القادمة في الدوري أمام النصر، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على الاستمرار بالقوة نفسها والرغبة في المحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق في الدوري، وأشار إلى أن التدريب شهد حماساً كبيراً من اللاعبين وروح معنوية عالية، مؤكداً أن نتيجة مباراة الأهلي لن تلقي بظلالها على نفوس اللاعبين، أو في المباراة المقبلة، لأن كأس المحترفين انتهت بالنسبة للشارقة، وعليهم الآن النظر لما تبقى من جولات في الدوري، والمحافظة على ترتيب الفريق ضمن المربع الذهبي، وهو الهدف الذي يضعه الفريق نصب عينيه في المرحلة الحالية .

وقال علي محمد إن المباراة المقبلة ستكون في غاية الأهمية للشارقة لتثبيت موقعه في جدول الترتيب، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مكتسبات الفريق هذا الموسم الذي شهد تألقاً واضحاً للاعبي الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا