• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكريم «الأبيض» المونديالي بجائزة الإنجاز الرياضي

استقبال محمد بن زايد للمنتخب يثلج صدور أسرة كرة اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - تواردت ردود فعل واسعة في الوسط الرياضي بصفة عامة وأسرة كرة اليد بصفة خاصة لاستقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمنتخب الوطني لكرة اليد المتأهل إلى كأس العالم للرجال «مونديال الدوحة 2015» بعد حصوله على المركز الرابع في البطولة الآسيوية الأخيرة بالبحرين، واعتبرت أسرة اللعبة أن الاستقبال والتكريم بمثابة الاحتفال الحقيقي بالإنجاز الذي يعد الأول من نوعه في تاريخ اللعبة بل في تاريخ الألعاب الجماعية باستثناء كرة القدم.

وقد خرج مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري واللاعبين بانطباعات رائعة بعدما استمعوا إلى حديث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وخرجوا يرددون ما قاله سموه لهم: « نحبكم بدون مجاملة»، و«أنتم فرس الرهان» و«مارست كرة اليد» بجانب أحاديث سموه مع بعض اللاعبين.

في الوقت نفسه، تلقى اتحاد اليد برئاسة الدكتور عيسى النعيمي العديد من التهاني من محبي وعشاق اللعبة والأندية كما هنأت الأندية لاعبيها بالاستقبال الكبير، ومن المنتظر أن يتم تكريم المنتخب المونديال بجائزة الإنجاز الرياضي ضمن المكرمين أصحاب الإنجازات في الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة سنوياً وستقام هذا العام مطلع أبريل المقبل، في المسرح الوطني التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

قيمة معنوية

من جانبه، أكد محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، أن القيادة الرشيدة هي قدوتنا في تكريم المجتهدين الذين حققوا إنجازات على كافة الأصعدة، وقد جاء استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لمنتخب كرة اليد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم ليضيف الكثير للقيمة المعنوية المتحققة لهذا التفوق المستحق.

وأشار الكمالي إلى أن لقاء سموه مع المنتخب الوطني من شأنه أن يفتح آفاقاً جديدة نحو الإعداد للاستحقاق العالمي المقبل، حيث كان للقاء سموه بالغ الأثر في رفع درجة جاهزية اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية، ومنحهم المزيد من الحافز لتشريف الوطن الغالي في هذا المحفل الدولي من خلال مواجهة أقوى الفرق العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا