• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توزيع مكرمة رئيس الدولة من التمور في السودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

الخرطوم (وام)

وزعت سفارة الدولة في الخرطوم مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من التمور المتمثلة في 58 طناً من أفخم وأجود أنواع التمور المقدمة للمستفيدين من فئات المجتمع السوداني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد درج على إرساء هذه المكرمة بصورة سنوية لمشاركة الدول الشقيقة والصديقة في احتفائهم بقدوم الشهر الكريم وتأتي تعبيراً عن روح والتزام سموه بمبدأ التواصل والتراحم.

وتأتي مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة المتمثلة في هذه التمور مشاركة لفئات الشعب السوداني المستفيدة منها فرحة استقبال شهر رمضان المبارك، ونشراً لروح التآخي وصولا لتعزيز أواصر الود والمحبة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

وأعرب المستفيدون الذين فاق عددهم الـ 600 ألف مستفيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لقيادة وحكومة وشعب الإمارات على هذه المكارم السنوية السخية.

وفي موازاة ذلك، أشرفت سفارة الدولة في الخرطوم على توزيع المساعدات الغذائية التي خصصتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للمحتاجين في السودان بمناسبة شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض