• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توزع أكثر من 700 ألف وجبة وسلة غذائية في 60 دولة حول العالم

«خليفة الإنسانية»: مليونا مستفيد من «إفطار صائم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكملت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، استعداداتها للبدء في تنفيذ مشاريعها الموسمية الرمضانية، حيث من المتوقع أن يبلغ عدد المستفيدين من مشروع إفطار الصائم داخل الدولة حوالي مليوني شخص خلال الشهر الكريم في أرجاء الدولة كافة، أما في الخارج، فمن المتوقع أن يبلغ عدد المستفيدين أكثر من 700 ألف شخص في 60 دولة عربية وإسلامية حول العالم.

وأكد محمد حاجي الخوري، مدير عام المؤسسة، أن توجيهات القيادة الرشيدة تجسد قيم ومبادئ إنسانية راسخة في ديننا الحنيف، في البذل والعطاء من أجل الآخرين، حرصاً على مد أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الأشقاء والأصدقاء. وقال الخوري «لا يسعنا إلا أن نقدم الشكر والتقدير إلى شركائنا الاستراتيجيين من الإدارة العامة للدفاع المدني والبلديات ومواصلات الإمارات وشركة أدنوك للتوزيع وإدارة الطوارئ والسلامة العامة، وبريد الإمارات وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية. كما نشكر الرعاة الذين دعموا مشروع إفطار الصائم مثل صندوق أبوظبي للتنمية وبنك أبوظبي التجاري ومطارات أبوظبي وشركة سقيا الإمارات وشركة «دولفين» و«زادكو» وجمعية أبوظبي التعاونية ومصرف الهلال».

كما توجه بالشكر إلى وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة لدورها المؤثر في إبراز المشاريع الخيرية والإنسانية التي تقوم بها المؤسسة على الساحتين المحلية والدولية.

محلياً، أنهت المؤسسة الترتيبات كافة لإطلاق مشروع إفطار صائم مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي تقدم خلاله حوالي مليوني وجبة إفطار في أنحاء الدولة كافة بالتعاون مع 597 أسرة مواطنة، وبإشراف 187 منسقاً ومنسقة في 105 مواقع في أرجاء الدولة كافة.

ففي العاصمة أبوظبي وضواحيها، تم تجهيز 21 موقعاً لتوزيع 12200 وجبة رمضانية يومياً، بالتعاون مع 122 أسرة مواطنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض