• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العمل»: «تراحموا» انعكاس لقيم الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة العمل مبادرة داخلية لجمع التبرعات وذلك استجابة لحملة «تراحموا»، ودعت موظفيها للمشاركة في الحملة الداخلية التي أطلقتها أمس، وتستمر لمدة أسبوع بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن طريق جمع التبرعات المادية والعينية.

كما أطلقت وزارة العمل حملة للتبرعات عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تستهدف تشجيع جمهور العملاء على المشاركة في الحملة.

وقال مبارك الظاهري وكيل وزارة العمل : إن حملة «تراحموا» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم الأشقاء اللاجئين في الأردن ولبنان إضافة إلى المتضررين في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية تثبت مجددا نهج القيادة الرشيدة الداعم للعمل الإنساني ومساعدة المتضررين والمحتاجين.

وأكد أن المبادرات الإنسانية التي تتبناها وتطلقها القيادة الرشيدة ترسخ مكانة الإمارات باعتبارها دولة رائدة في العمل الإنساني والإغاثي على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية، وإن مساعدة الإمارات للمحتاجين والمتضررين من الكوارث والنكبات مبدأ أصيل في سياسة الدولة، وهو انعكاس حقيقي للقيم التي أرساها ديننا الإسلامي الحنيف ، بهدف تعزيز ممارسات التكافل والتراحم والإخاء خاصة في حالات الاحتياج والعوز، داعيا المؤسسات والجهات العامة والخاصة في الدولة إلى المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية العظيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض