• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إنجاز 93% من تطوير حقل «شاه للغاز» بنهاية 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (وام)- أنجزت «الحصن للغاز» 93% من مشروع تطوير حقل «شاه للغاز»، الذي يحتوي على 23% من كبريتيد الهيدروجين، بحسب سيف أحمد الغفلي الرئيس التنفيذي للشركة.

وأكد الغفلي في كلمة افتتاحية بالعدد الأخير من مجلة «أخبار الحصن»، الذي صدر أمس أن برنامج الحفر في المشروع متقدم بحوالي خمسة أشهر عن الجدول الزمني الأساسي مع وجود 15 بئراً من أصل 20 جاهزة للإنتاج مع نهاية العام. وذكر أن النظر إلى أداء الشركة خلال العام الماضي يسلط الضوء على إنجازاتها المهمة رغم الحجم الهائل للعمل، مشيراً إلى الدروس القيمة المستقاة بالإضافة إلى الخبرة الغنية والمعرفة، التي تم اكتسابها مما يساعد في الحفاظ على النمو والتطور.

وأكد أن الجهود الجماعية التي بذلها العاملون في الشركة أدت إلى تحقيق نتائج عالية على صعيد عقد أداء الشركة.

وأضاف أن الشركة قامت بتوظيف 400 شخص خلال عام 2013، وتجاوز إجمالي عدد الموظفين 1000 موظف في نهاية العام، كما بلغت نسبة التوطين41%، وتم تنفيذ مبادرات استراتيجية عدة، ضمت إدارة الشؤون المؤسسية والشؤون الإدارية والإدارة المالية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغـــاز أن عام 2013 شكــــل نقطة مهمة بالنســـبة للشركــة، إذ فازت بجائزة «مشـــروع العــام» التي منحـــتها مجلة «أويل أند جــاز يير»، وحصلت على شهادة «الأيزو 9001 للجودة» نتيجة الجهود الحثيثة للعاملين في الشركة.

وأكد أن الشركة ستركز مع اقتراب استكمال المشروع على التشغيل الآمن للمصنع ومرافق إنتاج الغاز مع أواخر عام 2014، وأن مشروعاً بهذه الضخامة يجلب معه تحديات كبيرة إلا أننا سنتغلب عليها معا كفريق عمل واحد لتحقيق هدفنا ببدء إنتاج الغاز بصورة آمنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا